اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
الناصري
التاريخ
10/27/2012 4:44:48 AM
  عيدكم مبارك أيها الزملاء في الوطن العربي       

 
الساده الزملاء ..
السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وأنتم بخير ..
يحل على أمتنا العربية هذا العيد وهي ما بين دول سعيدة بحريتها ، مزهوة بنصرها ، تحاول  استعادة ما تم تدميره من قيم عظيمة كانت فخرا لأمتها ، لكنها في حرب مع فلول الأنظمة السابقة ، وحثالات بشرية كانت تنادي بالحرية ثم انقلبت ضدها ، وجموع شعبية مهمومة بلقمة عيشها ، تم تغييب وعيها لسنوات طويلة وهي اليوم تتلهف مستعجلة لحياة كريمة طالما حلمت بها دون أن تأخذ في حسابها تركة الاستبداد الضخمة ..
ومن ناحية أخرى ، فقلوبنا مع أهلنا في الشام وهم يواجهون أخس وأحقر مجموعة مجرمة كانت تخفي وجهها الحقيقي وراء البعث ، ثم انكشف سترها فأسفرت عن وجهها الطائفي المقيت الذي ارتكب ويرتكب جرائم هزت ضمير الإنسانية حينما يتم ذبح الأطفال بالسكاكين ويتم دفن الرجال أحياء واستخدام الجيش الوطني لهدم المنازل على رؤوس ساكنيها وجرائم يندى لها ضمير الإنسانية ويصعب حصرها ..
وشعوب أخرى تشق طريقها بصعوبة بعد أن استيقظت قوى الشر وتظافرت شياطين الجن والإنس للحيلولة دون وعي عربي يتصدره الاسلام باختيار شعوبه ضمن خيار ديمقراطي حر في سباق مع الزمن لوأد تلك التجارب الحية في مصر وتونس وليبيا ..
في كل عيد ونحن نحمد الله على منه وفضله علينا بالصحة والعافية ، نتذكر إخواننا لنا من سكان المخيمات والأسرى والمعتقلين ، وتذكر أسر الشهداء ..
ونسأل الله أن يتقبل من الحجيج حجهم ..
وكل عام وأنتم بخير ..
عبدالله الناصري


  هادف بوثلجة     عدد المشاركات   >>  87              التاريخ   >>  28/10/2012




الاستاذ عبد الله الناصري المحترم
من الواجب علينا ان نبادر ونبادلك التهانى بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاد الله علينا وعلى جميع اعضا هذا المنتدى بالخير والبركة وعلى امتنا الاسلامية بالأمن والاستقرار والرفاهية .
كما اجد نفسى امام واجب الثناء على مجهوداتكم القيمة لتطوير هذا الصرح لشبكتكم الى دول المغرب العربى حتى تعم الفائدة وتتوسع الدائرة فى تبادل التجارب بين جميع المحامين العرب من اجل خدمة العدالة والمواطن العربى لان العدالة لاتكتمل إلا بمحامين فى مستوى الدفاع عن حقوق المواطن مثلما كان ولا يزال العمل به الى يومنا هذا وفقاكم الله وسدد خطاكم وسنسعد بهذا التطور الهام لهذه الشبكة العنكبوتية العربية الفريدة فى وطننا العربى


  elhaddad    عدد المشاركات   >>  52              التاريخ   >>  30/10/2012



تحية واجبة الي الأستاذ عبد الله الناصري واعضاء المنتدي والي كل الشعوب العربية والاسلامية ونسأل المولي لهم جميعا الخلاص من رؤوس القهر والاستبداد ...


  احمد سويد    عدد المشاركات   >>  259              التاريخ   >>  1/11/2012




كل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة

أحمد سويد

أنت صديقي .  ولكن الحق أولى منك بالصداقة

ارسطو . . الأخلاق

 


  طه محمود عبد الجليل    عدد المشاركات   >>  339              التاريخ   >>  2/11/2012



كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 6391 / عدد الاعضاء 62