اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
هادف بوثلجة
التاريخ
12/13/2017 5:58:07 PM
  مصطلحات       

مفاهيم لمصطلحات اولا . الصديق الصديق هو ذلك الشخص الذى تقاسمت معه الايام الحلوة والمرة ويقول المثل الشعبى الصديق وقت الضيق وفى هذا المجال تحكى قصصا معبر ة عن هذه الصداقة . ثانيا . الرفيق اما الرفيق فانه يختلف مفهومه فهو محدد فى الزمن والمكان رفيق سير رفيق سير رفيق سفر الخ... ثالثا.صاحب هو ذلك الشخص الذى تتبادل معه الانشغالات فى زمن ومكان معينين فهذه المصطلحات تغيب عن اذهاننا احيانا فعندما ترى شخصين يتحدثان تقول عنهما صديقان والأمر غير صحيح وهكذا دواليك...... رابعا. الزميل اما الزميل فهو ذلك الشخص الذى يشارك المهنة


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 249 / عدد الاعضاء 57