اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
احمد حلمى
التاريخ
1/29/2009 5:22:26 PM
  افتكاسات نقابية : جماعة المحامين المتوفيين      

السادة الزملاء المرحومين .. أتعس الله مسائكم .. نشرة اخبار منتصف الليل يقرأها عليكم المغفور له .. فى هذه النشرة :

* صرح المرحوم / فلان الفلانى المحامى بالنقض " غفر الله له " أنه بصدد تكوين جماعة نقابية على غرار جماعة المحامين الناصريين وجماعة المحامين الاسلاميين وجماعة المحامين الديمقراطيين .. وتم اختيار اسم للجماعة الجديدة وهو " جماعة المحامين المتوفيين " وجارى تحديد أول اجتماع للجماعة والمزمع عقده بترب الغفير .

هذا وقد اعلن المرحوم / فلان الفلانى المحامى بالنقض عن أنه بصدد تقديم مشروع قانون لمجلس الشعب بتعديل بعض أحكام قانون المحاماة وذلك بتعديل تشكيل مجلس النقابة الوارد بالمادة 131 محاماة ليشمل تشكيل المجلس المقترح مقعد للشباب ومقعد للمرأة ومقعد للمتوفيين .

هذا وقد أعلن المرحوم فلان الفلانى المحامى بالنقض أن الجماعة سوف تخوض الانتخابات القادمة على مقعد المتوفيين وذلك بقائمة تضم خمسة عشر متوفى على المستوى العام .. ومتوفى من كل محكمة ابتدائية  .. وسوف تحمل القامئة شعار " كل من عليها فان " .  

* هذا وقد أعلن مصدر مبلول بنقابة المحامين عن أن النقابة بصدد تنقية الجداول للمرة المليون وذلك بنقل المحامين المتوفيين الى ترب الغفير  .. بينما صرح المستشار رفعت السيد أمين صندوق المجلس القضائى المؤقت أن المجلس بصدد إصدار قرار بانشاء نقابة فرعية جديدة تضاف الى اكتوبر والبحر الاحمر وحلوان وهى النقابة الفرعية للمحامين بالغفير والبساتين ويضم جدول هذه النقابة السادة المحامين المتوفيين .. على أن تجرى انتخابات مجلس هذه النقابة فى الاربعين ويجدد فى السنوية .

* أعلن الأستاذ علان العلانى المرشح نقيب للمحامين عن أن برنامجه الانتخابى الجديد يتضمن انشاء صندوق جديد بالنقابة على غرار صندوق المعاش والعلاج وهو صندوق الوفاة .. ويقدم الصندوق خدمته للمحامين عن طريق توفير الكفن والخرجة وسرداق العزاء وسداد الاشتراك السنوى ما بعد الوفاة .

* أعلنت النقابة العامة للمحامين عن أنها بصدد التعاقد مع الدولة على تخصيص قطعة ارض للنقابة بمدافن 6 أكتوبر .. وتخصص لتخزين السادة المحامين المتوفيين لحين الحاجة اليهم للتصويت فى الانتخابات .

* صرح مصدر مبلول بإدارة الحركة بالنقابة العامة للمحامين عن أن النقابة بصدد تجديد الأتوبيسات الخاصة بتنقلات المحامين بين المحاكم . وصرح المصدر أن المشروع بصدد شراء مجموعة جديدة من السيارات بينها سيارة " تكريم الانسان " بغرض نقل السادة المحامين المتوفيين من مدافنهم للتصويت فى الانتخابات والعودة مرة اخرى الى المدافن .

** نشرة الاخبار النقابية القادمة على رأس الساعة .. فأبقوا معنا ..


  الشيماء    عدد المشاركات   >>  170              التاريخ   >>  30/1/2009



تفسير ومخرج شرعي لمسألة المحامين المتوفيين :

بما أن هذه المهنة هي مهنة النضال والجهاد والكفاح حتى آخر الحياة

وبما أن الميت في الجهاد هو شهيد

وبما أن الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون

فمن هنا أتت مسألة الحياة الدنيوية لهم ومنحهم كافة الحقوق الانتخابية والعلاجية ولهم ما لنا وعليهم ما علينا 


المحامية مجد عابدين

فأنا هنا جرح الهوى ...وهناك في وطني جراح

وعليك عيني يا دمشق .... فمنك ينهمر الصباح


  محامي حر    عدد المشاركات   >>  117              التاريخ   >>  31/1/2009



الله يرحم الاحياء منهم والاموات

واحسن الله عزائكم


 
 
 
 


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3228 / عدد الاعضاء 62