اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
محمد السيد متولي
التاريخ
12/15/2008 10:20:49 PM
  سعودي يعرض عشرة ملايين دولار       

عرض مواطن سعودي من قبيلة عسير شراء حذاء الصحافي العراقي بعشرة ملايين دولار اميركي. وقال حسن محمد مخافة لـ "العربية. نت" انه يملك عقارات واراضي كثيرة في منطقة عسير (جنوب غرب السعودية) تزيد قيمتها عن المبلغ المعروض، معتبرا انه فتح مزادا بذلك على ما اعتبره "وسام الحرية وليس حذاء، وان وجهاء ومشايخ في قبيلته عبروا عن تضامنهم معه، والمساهمة في شرائه مهما وصل ثمنه في المزاد".
وقال مخافة (60 عاما، ومدرس مرحلة ابتدائية متقاعد) ان المبلغ جاهز لديه، وسيقوم بتسليمه مقابل حذاء الزيدي، الذي يعتبره "اغلى من كل عقاراته واملاكه، وسيورثه لاولاده، ليصبح مزارا باسم وسام الحرية".
واضاف انه واثق بان الحذاء سيعوض الملايين العشرة، لكنه لا ينظر للامر نظرة تجارية، وانما "يراه اعادة جزء من الكرامة العربية المبعثرة التي اهدرتها سياسات الادارة الاميركية الحالية، باحتلالها مناطق عربية واسلامية مثل العراق وافغانستان".
واستطرد انه لا يكره الولايات المتحدة ولا يكن لها أي عداء، ويحترم شعبها "كثيرون من ابنائنا واشقائنا يقيمون فيها ويتعلمون ويعودون بعلمهم لنستفيد منه، لكنه يكره سياسة ادارتها التي ورطت ذلك الشعب في مغامراتها التي نالت من كرامة الشعوب العربية والاسلامية".
مخافة متزوج واب لولدين واربع بنات ويقول عن نفسه انه ناشط اجتماعي تبنى قضايا اجتماعية كثيرة، اهمها مواجهة حوادث بعض الطرق في منطقة عسير، ورفع قضية ضد وزارة النقل بسبب حادث راح


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3583 / عدد الاعضاء 62