اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
الحبيب
التاريخ
10/29/2008 5:21:03 PM
  مخالفات أخري في وزارة التربية والتعليم      

تحقيقات سرية تجري بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة يقوم مدحت مسعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة و مديرة الشئون القانونية بالمديرية لقيام وكيلة إدارة تعليمية بالمنطقة الشمالية بعمل مخالفات عديدة والحصول علي مكافآت ليست من حقها منها تنصيب نفسها رئيس مركز توزيع الأسئلة للثانوية العامة للدور الثاني دون الحصول علي موافقة من الإدارة العامة للامتحانات واشتراكها في كافة المكافآت الخاصة بالامتحانات مثل لجنة الإدارة وتقدير الدرجات والعمل في الفترة المسائية في وقت واحد.
كما تتضمن المخالفات الاستعانة بالمدرسين العاملين بالمكافأة لتقدير الدرجات في الشهادات الابتدائية والاعدادية والاستعانة بعامل بالمعاش للعمل بمركز توزيع الأسئلة الخاص بالشهادات والامتحانات تحت مسمي زوجته والتي تعمل بقسم شئون العاملين بالإدارة وحصوله علي مكافآت بدون وجه حق.
تم رفع مذكرة لوكيل أول الوزارة السابق بتلك التجاوزات ولكنها اختفت إضافة لسوء معاملتها للعاملين بالإدارة التعليمية وطلب أكثر من جهة رقابية ابعادها عن موقعها. ولكنها كانت تختفي من ملفاتها.
كما كشفت التحقيقات أنها تقوم بتوزيع الفترة المسائية للعاملين بالإدارة لمدة يومين فقط بدل من خمس أيام مما يعني اهداراً للمال العام.



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4716 / عدد الاعضاء 62