اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
احمد حلمى
التاريخ
10/27/2008 2:05:57 PM
  ردا على بيان الأستاذ سامح عاشور      

فور صدور حكم محكمة القضاء الإدارى بوقف انتخابات نقابة المحامين أصدر الأستاذ سامح عاشور المرشح نقيبا للمحامين بيانا صحفيا ورد فيه ما هو نصه " أن الانتخابات تم وقفها بدعاوي غير مسئولة لا تستهدف مصلحة النقابة إنما تسعي وراء أهوائها وأهدافها الشخصية، وهو ما يقود النقابة للحراسة القضائية ويهدد استقلالها.

ونحن من جانبنا لن نبادر بالرد على هذا التجاوز الذى ورد ببيان سيادته فقط نرغب فى أن ننبه أن الدعاوى التى وصفها بأنها شخصية وغير مسئولة وافقت صحيح القانون ولاقت قبول لدى المحكمة وصدر بها حكما هو عنوانا للحقيقة وأن الغير مسئول هو الذى يتعمد مخالفة أحكام القانون وإهدار أحكام القضاء وليس من يطلب تطبيق صحيح أحكام القانون . وأن الدليل على صحة وسلامة موقفنا هو صدور الحكم لصالحنا .

وقد علمنا أن لقاء جرى اليوم بين الاستاذ سامح عاشور ورئيس محكمة جنوب القاهرة تم فيه الإتفاق على فتح باب الترشيح لانتخابات النقابة الخميس القادم .

وفى ذلك نؤكد على أن أى محاولة متسرعة لإجراء الانتخابات دون فتح باب تحديث بيانات العضوية وضبط الجداول سيكون مآلها إلى الطعن .. وأننا لن نتردد فى الطعن على مثل هذا القرار الذى نشتم فيه رائحة المؤامرة التى تمهد لقائمة الحزب الوطنى وأذياله .

وعلى من يرغب فى إجراء الانتخابات فى نقابة المحامين أن يسعى لتجميع الجبهات المختلفة والاتفاق على حد أدنى من الإجراءات  والمطالب نلزم بها رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات حتى نضمن أن تتم الانتخابات صحيحة وفق صحيح القانون ، وأى محاولة للالتفاف على ذلك سوف يقابلها طعون جديدة .. وما أكثر المطاعن على الانتخابات فى ظل التخبط التشريعى الحالى .

ونحيط سيادته علما أننا إذاء خبر فتح باب الترشيح بهذه العجلة فإننا قد بدأنا بالفعل فى إتخاذ إجراءات رفع الطعون الجديدة على هذا القرار والتى قد تصل الى عشرون طعنا ، وأننا فى هذا الصدد لن ترهبنا بيانات سيادته ولا ما يحلو له أن يصفنا به خاصة وقد عزفنا عن الترشيح فى هذه الانتخابات أو أى انتخابات قادمة طالما ظلت النقابة على وضعها المتردى ولن يجدى معنا نفعا ما يتقول علينا به خارجا عن حدود اللياقه وآداب المهنة والاحترام المتبادل .

موعدنا فى محكمة مجلس الدولة .

وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون .

الطاعنون :

أحمد حلمى          المحامى

إبراهيم فكرى     المحامى

محمد كمال        المحامى

سيدة عبد الفتاح    المحامية

أحمد حسن        المحامى


  احمد سويد    عدد المشاركات   >>  259              التاريخ   >>  27/10/2008



بسم الله الرحمن الرحيم

الأستاذ الفاضل : أحمد حلمي

وجدت مشاركتك هذه بعد ما كنت قد شرعت فى إقتباس مفردات هذا البيان المتناقض - من جريدة الدستور مصدر الخبر , وأنت دائماً سباق , وبالفعل قد استنفرت كثيراً هذا البيان " الغير مسئول " الصادر عن نقيب سابق والذى إن دل فإنما  يدل على حالة التوتر التى تستبد  " بجنابوووو " فى ظل تزايد اعداد خصومه بما ينقص من رصيده (الخاوي) الذى كان يعتمد فى زيادته على بعضاً من الخزعبلات التى كان يبرددها فى مؤتمراته ويهتف بها من ورائه أنصاره  أعضاء نادي " أصحاب المنافع " مثل التنديد بأمريكا والمناداة بالامتناع عن تسول المعونة منها وفتح باب الجهاد لتحرير العراق وتدمير اسرائيل وتحرير الصومال والجديد تضمين برنامجه الانتخابى السعي الى تحرير دولة مياو مياو من الإحتلال الغاشم وطرد سفير دولة واء واء وغيرها من أضغاث احلام مللنا حتى من مجرد سماعها

على كل حال دائما مطاعنكم .... فى الجوووون

أحمد سويد 


أنت صديقي .  ولكن الحق أولى منك بالصداقة

ارسطو . . الأخلاق

 


  محمد النجدي    عدد المشاركات   >>  54              التاريخ   >>  27/10/2008



بمشيئه الله تعالي النقيب هو النقيب واعتقد انكم احد المعجبين بشخصيته وقلبك معه ولست ادري لماذا لسانك عليه
تقبل تحيات النقيب الجليل الاستاذ سامح عاشور نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب
وتقبل تحياتي
محمد النجدي
المحامي بالنقض


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3920 / عدد الاعضاء 62