اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
احمد حلمى
التاريخ
10/24/2008 5:39:51 PM
  يا مفاجأتك يا طلعت !!      

يا مفاجأتك يا طلعت

قبيل بدأ أول جلسات محاكمة هشام طلعت مصطفى فى القضية المعروفة باسم مقتل المطربة سوزان تميم اشتعلت حرب التصريحات الإعلامية بين هيئة الدفاع عن هشام طلعت مصطفى والمدعين بالحق المدنى عن عادل معتوق زوج سوزان تميم .

فقد صدر عن هيئة الدفاع عن هشام طلعت تصريحات صحفية على مدار يومين سابقين على جلسة المحاكمة أفادت فيها أن هناك أربعة عشر ثغرة فى القضية وأنها سوف تفجر مفاجأة فى أولى جلسات المحاكمة .

أما عن المدعين بالحق المدنى فقد عقد الأستاذ طلعت السادات مؤتمرا صحفيا بمكتبة قبل يومين من جلسة المحاكمة ولم يتضمن هذا المؤتمر الصحفى أى معلومات سوى أنه قال أنه سوف يفجر مفاجأة مدوية فى أول جلسات المحاكمة .

وبناء على التهديد والوعيد بتفجير المفاجآت توجهت أنظار الجميع إلى محكمة جنوب القاهرة بشارع بورسعيد لمتابعة تفجيرات كلا الطرفين ومفاجآت القضية التى ستشهدها أول جلسة .

فى يوم الخميس السابق على المحاكمة تم إعادة طلاء وتجهيز القاعة التى ستشهد المحاكمة وتم طلاء قفص الاتهام والمقاعد والأرضيات وكأن القاعة تستعد لاستقبال حفل زفاف وليس جلسة محاكمة .

فى الصباح الباكر توافدت الحشود .. ليست الجماهيرية ولكن الأمنية على مقر المحكمة فأصبح شارع بورسعيد من عند مديرية أمن القاهرة وحتى تقاطع الأزهر عبارة عن صف سيارات أمن مركزى .. و أحتشد ضباط وجنود الشرطة على مختلف أنواعهم من أمن عام وأمن مركزى وأمن غذائى أمام مقر المحكمة حتى تحول شارع بورسعيد إلى ثكنة عسكرية .

انعقدت جلسة المحاكمة وحضرت هيئة الدفاع عن هشام طلعت مصطفى وطلبت أجلا للإطلاع . وحضر الأستاذ طلعت السادات مدعى بالحق المدنى عن عادل معتوق .. وحضر محامى من الإمارات مدعى بالحق المدنى أيضا عن زوج آخر غير عادل معتوق . وطلب أجلا للإطلاع .. فقررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى لجلسة 15/11/2008 للإطلاع . بس خلاص !!

فين التفجيرات يا جماعة ؟؟؟ مفيش ..

هل تعتقد أن طلب هيئة الدفاع عن هشام طلعت أجلا للإطلاع يعتبر مفاجأة .. هذا معناه أن 99.9% من محامى مصر يفجرون مفاجآت فى كل قضاياهم لأن كل محامى يطلب أجل فى أول جلسة للإطلاع .

هل تعتقد أن طلب طلعت السادات أجلا للإطلاع يعتبر مفاجأة مدوية تستحق أن يعقد لها مؤتمرا صحفيا بمكتبه قبل الجلسة بيومين . أم أن مفاجأة طلعت السادات كانت هى حضور محامى إماراتى عن المدعى بالحق المدنى وطلبه أجل للإطلاع أيضا .

مسابقة العدد إذا : ما هى المفاجآت التى تفجرت فى أول جلسات قضية هشام طلعت؟

أن كلا الطرفين طلب أجل للإطلاع

أن محامى إماراتى حضر عن المدعى بالحق المدنى وطلب أجل للإطلاع .

أن الأمن المركزى تسبب فى تعطيل المرور بشارع بورسعيد وطلب أجل للإطلاع .

أن القاعة تم طلائها وتجديدها وطلبت أجل للإطلاع .

إذا عرفت الحل اتصل على هذا الرقم 09009900 ( المعلم حنبولة أتسرق يا رجالة ؟؟؟ )

 Judge 

أحمد حلمى

مقال منشور بجريدة البلاغ 25/10/2008

 








  طارق هاشم الفولى    عدد المشاركات   >>  44              التاريخ   >>  24/10/2008



الاستاذ / احمد حلمى
تحية تقدير
المفاجاة الحقيقية و المزهلة ان المحكمة قد استجابت الى طلب التاجيل للاطلاع
لان اغلب المحاكم الان تقول للدفاع معندناش اجل للاطلاع او اطلع بالجلسة يا استاذ
 و لا ايه رايك



  Mohamed Osama    عدد المشاركات   >>  30              التاريخ   >>  25/10/2008



هههههههههههههه

واضح ان الاستاذ طارق الفولى قد اختلط علية الامر واعتقد ان تلك القضية هى جنحة ايصال امانة والا ماكان ليقول ان المحكمة سترفض التأجيل

يا باشا دى جناية

اما بالنسبة للأستاذ احمد حلمى فأنا مندهش من من ان سيادتكم ازاى متعرفوش ان عائلة السادات كلها مفاجأت وبتموت فى المفاجأت طب ياراجل ارجع بالزمن ورا حبتين عند سنة 81 وانت تعرف اهم مفاجأة تحفنا بيها السادات الكبير

 



  طارق هاشم الفولى    عدد المشاركات   >>  44              التاريخ   >>  25/10/2008



الاخ العزيز / محمد اسامة
تحية طيبة
يظهر ان الامر قد أختلط عليك انت  لان المفروض ان الاجراءات و قواعد العدالة واحدة بالجنح و الجنايات و حقوق الدفاع كفلها القانون فى الحالتين و الحكم بالادانه فى احداهما يؤدى الى ارسال المتهم الى السجن



  عبدالوهاب    عدد المشاركات   >>  1              التاريخ   >>  25/10/2008



أكيد طلعت السادات بيعمل بروفة على الوعود المضروبة



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3485 / عدد الاعضاء 62