اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
مجدى عبد الحليم
التاريخ
10/16/2008 7:20:05 PM
  3شهور حبس لبريطاني وبريطانية مارسا الجنس على شاطئ بدبي      

الشرطى رأى السيدة تمارس الجنس مع صديقها على الشاطئ فتركهما بعد أن حذرهما ،ثم عاد فوجدهما على نفس الوضعية فقبض عليهما بعد أن أفلت من علقة ساخنة من السيدة الانجليزية

16/10/2008

الجنس على شواطئ دبى
الجنس على شواطئ دبى يجوز مع الكراهة

حكمت محكمة في دبي اليوم الخميس على بريطانيين ادينا بممارسة الجنس على احد شواطئ دبي بالسجن 3 أشهر وغرامة مالية 1000 درهم (272 دولارا امريكيا) والترحيل، وقال المتهمان انهما غير مذنبين. ولم يكن أحد منهما في المحكمة عندما صدر الحكم.
وكانت صحيفة صن البريطاينة ذكرت في يوليو/ تموز الماضي "أن شرطيا رأى السيدة البريطانية تمارس الجنس مع صديقها على شاطئ الجميرا في دبي وهي في حالة سكر بعد خروجها معه من عشاء جماعي فيه شرب، لكنه تركهم بعد أن وجه تحذيرا لهما.. ولكن الشرطي عاد مرة أخرى ووجدهما مجددا في نفس الوضعية فقام بالقبض عليهما".
وقالت الصحيفة إن سيدة الأعمال البريطانية، وعمرها (30 عاما) وهي شريكة في مؤسسة نشر في الإمارات، أهانت الشرطي الإماراتي وحاولت ضربه، وبالتالي فإنها تواجه تهمة ممارسة الجنس وأعمال منافية للحشمة على اعتبار أنها غير متزوجة، وتهمة إهانة شرطي.
ونقلت الصحيفة آنذاك عن تلك السيدة قولها إنها تشعر بالندم وتطلب العفو من السلطات.
يشار إلى أن دبي تعد من المدن المتعددة الجنسيات والثقافات كما تمتاز بمشاريع طموحة؛ مثل أطول برج في العالم، غير أن مواطنيها البالغ عددهم 80 ألفا يشعرون أن قيمهم قد تتراجع.
ويعيش الأجانب ويعملون بتأشيرات يتم تجديدها كل 3 سنوات، ويعمل الكثير من الغربيين في مناطق حرة أشبه بمقاطعات اقتصادية، ويعيشون في ضواح بنيت حديثا، ونادرا ما يخالطون السكان المحليين.
تعليق من محامون بلا قيود
دبى بلد الجن والملائكة تقيم الدنيا من أجل تطبيق القانون على أراضيها الساحرة،فأقامت العدالة من أجل عيون سوزان تميم ،وهى رحيمة برعاياها الاجانب الذين يمارسون الجنس على شواطئها،فلا تقطع عليهم - بولتهم - قصدى لذتهم على الشواطئ من أول مرة ،وتحذرهم .هكذا فى أوربا والدول العربية المتقدمة
ياعينى عليكى يا دبى يادوبى ودبدوبى

نصيحة لاتذهب الى شاطئ الجميرا فقد ترى ولاتحذر


موقع محامون بلا قيود


  mutazknaan    عدد المشاركات   >>  19              التاريخ   >>  17/10/2008



لو كان الفاعلان عربيان للعنت السلطات سلفسفيل ابوهم ولوجدت الشريعة الاسلامية تطبيقا حرفياً لها ، أما إن كان المجرم انجليزيا أو أمريكيا  أبو عيون زرقا وشعر أصفر فيتم تحذريهما بالاول قبل اتخاذ اجراء هزيل يحفظ للسلطة ماء وجهها.

 

انا الحمدلله لم اذهب الى دبي لكن ما سمعت انها تشتهر بمالها الوفير وسمعتها الاخلاقية........ والعياذ بالله

إنها المدينة التي خاطبها سبحانه وتعالى بقوله : وإذا أردنا ان نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فدمرناها تدميرا    


MUTAZ KANAAN


  albrofisor    عدد المشاركات   >>  52              التاريخ   >>  17/10/2008



االزميل العزيز/ صاحب الأخلاق العالية  مجدى عبد الحليم

مليون حمدا لله على سلامتكم

أدام الله عليكم الصحة والعافية


mm. يظل الإنسان عالما ما طلب العلم .. فإن ظن أنه قد علم .. فقد جهل .. وفوق ذى كل علم عليم ..


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3936 / عدد الاعضاء 62