اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
احمد حلمى
التاريخ
10/12/2008 6:25:37 PM
  تعليقات على استطلاع الرأى       

الزملاء الأفاضل :

رغم أن تعليمات الإدارة كانت واضحة بخصوص استطلاع الرأى على منصب النقيب بعدم جواز كتابة أى تعليق بخلاف اسم المرشح إلا أن البعض تدخل بتعليقات وآخرين وقع بينهم اشتباكات بخلاف الكثير من الألقاب التى ملأت الاستطلاع .

لذلك رأيت أن نفرد مشاركة خاصة نضع فيها التعليق والملاحظات على استطلاع الرأى حتى يتمكن كل زميل من كتابة ما يعن له من أفكار وخواطر حول هذا الاستطلاع حتى انتهاء الموعد المحدد له .

أما عن خواطرى وأفكارى الشخصية بخصوص الاستطلاع فقد أعجبنى فى التعليقات بعض الملاحظات منها :

* اشتباكات الصديقين الشهيدى و أبو اليزيد والاتهامات المتبادلة بتزوير الانتخابات لصالح الحزب الوطنى .. حزب وطنى ايه .. اقصد لصالح المرشحين  .. معلش العادة بتحكم بقى .. وقد انتهت الاشتباكات بحذف مداخلات كلا الطرفين .. ويسعدنا أن ندعوا الصديقين لاعادة الاشتباك فى هذه المشاركة على الرحب والسعة .

* الزميل legal advisor  كان صوته :  النائب / طلعت مصطفى 

استقبلنا صوتك بكل ترحاب وتم ارسالة الى سجن مزرعة طرة  ..  والراجل بيشكرك على اهتمامك به ويعدك بشقة فى الرحاب حال حصوله على البرأة .. أو زنزانة مكيفة فى طرة الرحاب 2 حال حصولة على الإدانة .

طبعا مفهوم أن الصوت للأستاذ طلعت السادات وتم احتسابه واستبعاد الخطاء المطبعى .

* الزميل يسرى محمد على :  صوت للأستاذ سامح عاشور بعد أن ارسل له خطاب طويل جدا معتبرا هذا الخطاب مجاملة فقال له أنه احسن الوحشيين  ، ويرجوا منه أن يصلح اخطاءه فى الفترة القادمة  .. عاشت المجاملات يا استاذ يسرى .. النقيب مبسوط منك قوى وبيقولك يا ريت ماتجيش بكرة !!

* الأستاذ  أحمد رزق  :  صوت مرة للأستاذ طلعت السادات .. ثم عاد وصوت للأستاذ رجائى عطية  ..

ياريت كمان صوت للأستاذ سامح عاشور علشان محدش يزعل ونطلع كلنا حبايب .

تم استبعاد الصوتين وحذفهم  ويحق للاستاذ أحمد أن يعود للتصويت بصوت واحد فقط عندما يستقر على مرشح محدد .. ولو صوت لاتنين تانى حارفع عليه قضية .

** واخيرا .. تلاحظ لى أن الاستطلاع بدأ يومه الأول باكتساح للأستاذ سامح عاشور بلغ نسبته 8 : 3  سرعان ما تغير هذا الاكتساح فى بداية اليوم الثانى ليشهد طفرة تصويتيه للأستاذ طلعت السادات فى منتصف اليوم تحديدا فى توقيت الظهيرة لترتفع نسبة السادات وتقارب نسبة عاشور ثم ينتهى اليوم الثانى ليلا وقد تقدم السادات بفارق ثلاثة اصوات .. بينما لازالت نسبة التصويت للاستاذ رجائى عطية ليست على ما يرام  مع ملاحظتى أن انصاره ومؤيديه والجبهة المعلنة عن تأيدها له لم يدخل منها أحد للتصويت حتى الآن .. ويبدو أن أعضاء الجبهة ينتظرون للتصويت الساعة 4 ظهرا باعتبار أن خطة التصويت الساعة 4 ظهرا مسجل برأة اختراعها باسم زعيم الجبهة  ( راجع انتخابات 1992 ) .

وسوف نوافيكم بمزيد من التعليق على الاستطلاع بعد قليل .

كان معكم .. أحمد حلمى .. من امام باب المنتدى

اليوم الثانى .. الساعة الثانية ليلا ..

تصبحوا على خير !!


  legal advisor    عدد المشاركات   >>  36              التاريخ   >>  13/10/2008



الاخ الفاضل  أحمد حلمي

أعتذر عن هذا الخطأ في الحقيقة معرفش انا جبت اسم مصطفى ده منين بس على فكره والله مجرد غلطة يمكن يدي كتبت اسم مصطفي لوحدها اسف للمرة الثانية

وللعلم انا قمت بإعادة التصويت اليوم  عندما فوجئت بأسم مصطفى  معلش
( عطل فني )

وبعدين انت عاوز تدبسني ورحاب ايه اللي بتتكلم عليها انت عاوزني انهار زي البورصه المصرية 

وشكرا على تصيد الاخطاء

تامر النجار



  محمد الشهيدى    عدد المشاركات   >>  512              التاريخ   >>  13/10/2008



  إقتباس : مشاركة احمد حلمى


أما عن خواطرى وأفكارى الشخصية بخصوص الاستطلاع فقد أعجبنى فى التعليقات بعض الملاحظات منها :

* اشتباكات الصديقين الشهيدى و أبو اليزيد والاتهامات المتبادلة بتزوير الانتخابات لصالح الحزب الوطنى .. حزب وطنى ايه .. اقصد لصالح المرشحين  .. معلش العادة بتحكم بقى .. وقد انتهت الاشتباكات بحذف مداخلات كلا الطرفين .. ويسعدنا أن ندعوا الصديقين لاعادة الاشتباك فى هذه المشاركة على الرحب والسعة .

 

يا عمونا لا اشتباكات ولا يحزنون !! كل ما فى الامر ان سيادته دخل باسم حامد عبد الصمد وهو يعلم انى اعلم انه هو حامد عبد الصمد وقلتها على سبيل المزحة ان صوت حامد عبد الصمد بااااااااااااطل على وزن زواج عتريس من فؤادة  باااااااااااطل 000 بااااااااااطل 00000 باااااطل 0 ولان سيادته يعتقد ان هذا الاستبيان فيه نجاحا للمرشح الذى يتمنى نجاحه فقد انكر واقعة التزوير !!! وقد لا يتذكر سيادته ان استطلاع الرأى فى المنتدى فى الانتخابات الماضية كانت لصالح الاستاذ رجائى عطية ورغم ذلك اكتسح النقيب بفارق 16000 الف صوت !!

على العموم ولان سيادته يكره ان أأتى باسم سيادته فى اننى لن اذكر اسم سيادته بعد الان حتى يبقى الود موصولا

ولكم جزيل الشكر على هذه المشاركة الرائعة

وكل انتخابات وكل استطلاع رأى وانت طيب وبخير وسلامة

محمد الشهيدى المحامى



  طارق هاشم الفولى    عدد المشاركات   >>  44              التاريخ   >>  13/10/2008



ان المرحلة القادمة و التى نتمناها لنقابة المحامين فى هذا الوقت بالذات تحتاج منا الى تظافر الجهود لاختيار النقيب الاجدر على تحمل المسئولية و القادر على تحمل تبيعات الكفاح و النضال من اجل نقابة قوية و من اجل حياة كريمة  امنة لكل محامى و هذه المرحلة لا تحتمل الا  كل  ما هو جد و الا  كل  ما هو حقيقى و الا  كل  ما هو امين و  الا  كل  ما هو صادق و اول ما يكون الجد و الصدق و الامانة مع النفس لقد عشنا تجارب مريرة مع الماضى القريب و عشنا احلام وردية مع الشيخ الجليل و الان نتطلع الى فجر القوة و فجر العزة و فجر الكرامة انه النقيب المنتظر و يكفى هذا الجيل من المحامين شرفا انه احدث التغيير الحقيقى الذى لن يحدث الا  بالقطع و الا  بالبتر  لكل  من استغل النقابة  لمسايرة التيار الجارف نحو امتهان كرامة المحامى و تشجيع نبرة الاستعلاء عليه و لهذا كله كان تطلعنا الى الافضل و الى الاحسن و الى الاخلص و الى الاقرب الى المبادىء و المثل العليا اننا صبرنا ما فيه الكفاية و لا يمكن باى حال من الاحوال ان يجرى لنا اكثر مما نحن فيه الان فلا بدا ان نعترف جميعا اننا فى محنة و نقابتنا فى محنة و ان املنا فى الله  ثم فى التغيير للافضل
و الله يولى من يصلح



  الشيماء    عدد المشاركات   >>  170              التاريخ   >>  13/10/2008



نرجو من مراسل العاشرة مساءاً لقناة المنتدى موافاتنا بأحدث أخبار الاستطلاع

حيث أرى ان أصوات الأستاذ سامح عاشور عادت ثانية للتفوق

طبعاً بفضل أصوات السوريين / حضرتي   والأستاذ أحمد شرف / صوتنا مرجح قوي

وفي النهاية يا نصوت يا ح نصوت

والأهم انتظار يوم 26 /10 لنرى نتائج الطعون

خالص التحية لمراسل قناة المنتدى

 


المحامية مجد عابدين

فأنا هنا جرح الهوى ...وهناك في وطني جراح

وعليك عيني يا دمشق .... فمنك ينهمر الصباح


  احمد حلمى    عدد المشاركات   >>  318              التاريخ   >>  13/10/2008



تعليق للأستاذ / مجدى حجر :

بسم الله الرحمن الرحيم

الاسانذه الافاضل المشرفين علي عملية الاسنفتاء

فكرة ممتازة ولكن  تكون افضل عند امتداد الاستفتاء الي نهاية شهر اكتوبر

لااتاحة الفرصة للجميع  فهذا الاستغتاء هو انعكاس وكاشف حقيقي لنتيجة الاستفتاء

وشكرا 

=  =  = 

برجاء إضافة التعليقات فى هذه المشاركة وعدم إضافتها على صفحة استطلاع الرأى .. مع جزيل الشكر .

=  =  = 

الأستاذة مجد عابدين : 

شكرا لاصوات سوريا التى تصوت للوحدة دائما .. رغم أن الوحدة انتهت . 

لم نحدد بعد نتيجة الاستبيان إلا أنه فى نهاية اليوم الثالث واضح أن هناك تقارب شديد جدا بين أصوات الأستاذ سامح عاشور وأصوات الأستاذ طلعت السادات . 


أحمد حلمى 

المحامى بالنقض 

www.almohameen.com

 


  أحمد خضر    عدد المشاركات   >>  3              التاريخ   >>  13/10/2008



الساده الافاضل / أعضاء النتدي

أدعو جميع الزملاء الاعزاء الي عدم انتخاب اي وجه من الوجوه القديمه سواء علي مقعد النقيب أو علي مقاعد العضويه أو من جرب حظه قبل ذلك ولم يوفق ويكفي ما رأيناه منهم في الثماني سنوات الماضيه من إعلاء المصلحه الشخصيه والرغبه في السيطره علي النقابه منفردين من جانب كل فريق دون النظر او حتي التفكير في مصالح المحامين فهي اخر شئ يفكرون فيه ... كما انه ليس من المعقول ان تظل نفس الوجوه مسيطره علي النقابه فارضه هيمنتها عليها كأن النقابه قد عقمت عن تقديم وجوه جديده تتولي شئونها خاصة أن كل فريق سواء الاستاذ النقيب أو الاساتذه الاعضاء ينادون بتداول السلطه في البلد فلماذا لايكونون هم القدوه في ذلك ويكتفوا بدوره واحده او دورتين علي الاكثر ثم يتركوا الفرصه لغيرهم لتقديم مالديه ولكنهم يفعلون عكس مايقولون لذلك يجب ان نقول لهم جميعا

كــــفــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــه

ملحوظه كنت من أشد المؤيدين للاستاذ / سامح عاشور في الدورتين السابقتين ولكن أداءه في الدوره الاخير كان مخيبا للآمال من وجهة نظري .

أحمد خضر المحامي



  مصطفي عبد الحميد    عدد المشاركات   >>  108              التاريخ   >>  14/10/2008



اعتقد ومع سخونة حلبة الانتخابات بين مرشحي منصب النقيب وتراشق كل منهم للاخر وفتح قضايا قديمة وجديدة لكل منهم يستوجب علينا اعادة النظر والترييس في عملية الاختيار لانه من يكون نقيبا للمحامين سيكون رمزا للمحامين العرب
لذا امتنع عن التصويت حتي اشعار اخر
والله يوفق من يصلح
مصطفي عبد الحميد
المحامي



  احمد سويد    عدد المشاركات   >>  259              التاريخ   >>  14/10/2008



 

"وفجأتن" وبدون مقدمات نجد بعض السادة الأعضاء الموقرين يهبطون " بالبراشوت" من غير مناسبة للإدلاء برأيهم في الاستفتاء ,  حتى أن منهم من لم نتشرف منه بمشاركة واحدة توحد ربها , وغيرهم بدون أي هوية ولا حتى رقم موبايل , وغيرهم من السادة الأعضاء الموقرين يسوقون " طوب الأرض" عبر المحادثات والاتصالات لتحريضهم على الإدلاء بأصواتهم لصالح مرشح ما ,حتى ولو لم يكن لهؤلاء السادة الحق في التصويت من الأساس, غير أن هذا لا يمنع – من وجهة نظرهم – في حشد (الأنصار) بنفس الطريقة التي تعودوا عليها  منذ اجتماع الجمعية العمومية الأخير وقبلها  !!!

 


أنت صديقي .  ولكن الحق أولى منك بالصداقة

ارسطو . . الأخلاق

 


  محمد الشهيدى    عدد المشاركات   >>  512              التاريخ   >>  14/10/2008



  إقتباس : مشاركة احمد سويد


 

 

"وفجأتن" وبدون مقدمات نجد بعض السادة الأعضاء الموقرين يهبطون " بالبراشوت" من غير مناسبة للإدلاء برأيهم في الاستفتاء ,  حتى أن منهم من لم نتشرف منه بمشاركة واحدة توحد ربها , وغيرهم بدون أي هوية ولا حتى رقم موبايل , وغيرهم من السادة الأعضاء الموقرين يسوقون " طوب الأرض" عبر المحادثات والاتصالات لتحريضهم على الإدلاء بأصواتهم لصالح مرشح ما ,حتى ولو لم يكن لهؤلاء السادة الحق في التصويت من الأساس, غير أن هذا لا يمنع – من وجهة نظرهم – في حشد (الأنصار) بنفس الطريقة التي تعودوا عليها  منذ اجتماع الجمعية العمومية الأخير وقبلها  !!!

 

 

 

 

   اضحك الله سنك يا استاذ 00 زى مين اللى هبط بالبراشوت ؟ طيب ما تذكر اسم علشان نعرف ابو البراشوت

وبعدين بقى مين اللى بيحشد خخخخخخخخخخخ ؟ وعلى ايه يعنى ده كله فجأتن ؟ ومين بقى طوب الارض دولهم علشان بالمرة نشوف حد يكلم دوكهم 0

المهم الشئ اللى انت ما تعرفوش ان الادارة ارسلت اميلات للاعضاء للادلاء بالاصوات 0 وهذا للعلم فقط ولذا لزم التنويه والاحاطة فجأتن يعنى 0

وبعدين المدهش صحيح وفجأتن يعنى ان الواد الجن اللى لا يهدا ولا يون اللى هو الجن الازرق طبعا وطبعا انت  عارفه 00 الواد الجن ابن الايه ده له حساب عسير معايا علشان بيديك اسرارنا ومكالماتنا ونحشد الانفاااااااار مش كده ولا ايه ولا قصدك الابصاااااااااار ولا الانصااااااااار !! على العموم ما تفرقش بالنسبة لك اهى انفار زى انصار

وهقولك على نكته : -

انهاردة كان ا / رجائى فى بلبيس وعمل مؤتمر وطبعا اللى حصل حصل المهم ان الاستاذ رجائى قال حاجة غريبة جدا قال ايه بقى : قال ان الحكومة هتنجح اللى نجحته المرة اللى فاتت !! فقم الاستاذ البطريق المحامى وقاله طيب مادام كده وهو ناجح ناجح 00 انت تاعب نفسك ليه ونازل انتخابات ايه وانت راجل كبير فى السن ؟

بس خلاص 00 انتهى 00



  saa73    عدد المشاركات   >>  15              التاريخ   >>  14/10/2008



احساس بالحزن اصابني عند علمي بانسحاب الاستاذ مختار نوح

فهذا الرجل اكن لة كل الاحترام والتقدير ويكفية انة لا ينطبق علية

واذا خاصم فجر

وطبعا دي مش كل مؤهلاتة ولكنها من وجهة نظري الشخصية اهم سمة جعلتني احب هذا الرجل ولا ننسي ان لة باع طويل وقديم في العمل النقابي


سيد عبدالرحيم


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3126 / عدد الاعضاء 62