اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
التاريخ
10/27/2007 4:18:49 PM
  نقابة كلها شائعات      

حديث الساعة بنقابة المحامين بالشرقية هو بوفيه النقابة ؟

 

بعد أن قامت النقابة بأخذ البوفيه ممن كان يديره بدون وجه حق لفترة ما تقارب خمسة عشر عاماً دون أن يدخل مليم واحد لخزينة نقابة المحامين عن تلك الفترة , ومع أن هذا الحدث يلقى القبول لدى كثير من المحامين إلا أن الطريقة التى تم أخذ البوفيه بها اعتراها الغموض الأمر الذى فتح الباب لكثير من الشائعات والجدل فى هذا الشأن وذلك للأسباب التالية :

 

1-   بعض المحامين يدعى أن أعضاء مجلس النقابة لا يعلمون شيئاً عن هذا الموضوع بعد سئوال عضو النقابة الذى يتهرب دائماً من الإجابة.

 

2-   البعض يشيع بأن ذلك تم بمعرفة النقيب بناء على التعليمات الشفوية الصادرة منه وصك التفويض دون قرار من المجلس.

 

3-   البعض يشكك فى جدية مجلس النقابة ويصفون هذا الموضوع بالمثل القائل " شالو ألدو وحطوا شاهين "  بمغزى يسيء لمجلس النقابة بأن دخل البوفيه سيتم توزيعه ؟؟؟؟؟؟  بدلاً ممن كان يدير البوفيه سابقاً وهو مبلغ ليس هيناً ويقارب 3000 شهرياً

 

ومع كثرة الإشاعات أو الشائعات كما يجب أن تكتب التى نرفضها جميعها لأنها تدخل قائلها فى باب الغيبة والبهتان حفظنا الله جميعاً منهما ومن عقابهما . الأمر الذى ومعه يطلب جموع المحامين حضور مجلس النقابة لغرفة المحامين بالمحكمة الجزئية لتوضيح تلك الأحداث المتلاحقة الخاصة بالبوفيه ومنها الأتى :

 

1-  أن يجتمع مجلس النقابة بالسادة المحامين لعرض وتوضيح كل الأمور والملابسات التى تدور عن موضوع بوفيه النقابة , والقرارات التى تم اتخاذها فى هذا الشأن .

 

2-  إعلام السادة المحامين بطريقة إدارة البوفيه وعرض منهج دخل البوفيه بإيرادات خزينة النقابة حتى تنتهى الشائعات التى تمس الذمة المالية لمجلس النقابة بهذا الشأن , وذلك بعد أن كثرت الإشاعات رداً على ما حدث من قبل فى بوفيه المحكمة الكلية الذى تم أخذه من قبل بنفس طريقة بوفيه المحكمة الجزئية الآن , ولم يتم عرض كيفية إدارته وحجم الدخل الناتج عنه وأوجه التصرف فيه حتى الآن . الأمر الذى أوجد عدم المصداقية فى تصرفات المجلس وأحدث البلبلة واللغط بين المحامين فى هذا الشأن , وجعل الكثير منهم يدعون أن البوفيه ستتم إدارته لجيب بعض أعضاء مجلس النقابة الشخصى وهو أمر نرفضه , ونلفت أعضاء مجلس النقابة بالشرقية لضرورة الرد بأنفسهم على تلك الشائعات , وتوضيح ذلك الأمر للمحامين لقتل تلك الشائعات فى مهدها.

 

وأتمنى من السادة المحامين أعضاء المنتدى عرض وجهة نظرهم بهذا الشأن عسى أن نستفيد منه ويستفيد منه وكلاء أعضاء مجلس النقابة الفرعية بالشرقية فى كيفية إدارة بوفيه النقابة بالصورة التى تليق بالسادة المحامين وأعضاء المجلس .

 


  بطحيش    عدد المشاركات   >>  187              التاريخ   >>  28/10/2007



الاستاذ مجدي الطحاوي  المحترم

السببب الجوهري  في رايي الشخصي يرجع لاعضاء النقابه 

المفروض ان يكون هناك  ضوابط  

وذلك لغلق باب الشائعات

بأن يضعوا شروط  متفق عليها سلفا بين جميع المحامون اللي بيمثلهم اعضاء المجلس الموقر

ولكن اعضاء المجلس في واد     والمحامون في واد اخر

لذلك اشفق عليك يااستاذي العزيز

دعني اقتبس

لقد اسمعت لو ناديت حيا    ولكن لاحياة لمن تنادي



  الحبيب    عدد المشاركات   >>  23              التاريخ   >>  28/10/2007



عزيزي أ/مجدي فتحي

هل أنت تعتقد أنها إشاعة بل هي الحقيقة التي تعلمها ونعلمها ويعلمها كل محامين الشرقيةالبوفية بالمحكمة يعتبر سبوبة (أدفع كي تحصل علي البركة ) وهو يعطي لمن يرد عنه السيد النقيب ولمن يؤدي دور البودي جارد الخاص به وهو الدور الذي كان يقوم به من كان يدير البوفية ولكن المهم هنا كيف تكون محامى وصاحب بوفية000000 عجبي



أحمد صالح حبيب
الزقازيق - شرقية
0127840014 - 011233017
ahmed_habeb30@yahoo.com
ahmed_habeb30@hotmail.com


  الحبيب    عدد المشاركات   >>  23              التاريخ   >>  28/10/2007



أسف  للخطأ يرضي عنه النقيب

أحمد صالح حبيب


أحمد صالح حبيب
الزقازيق - شرقية
0127840014 - 011233017
ahmed_habeb30@yahoo.com
ahmed_habeb30@hotmail.com


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4174 / عدد الاعضاء 62