اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
لؤي
التاريخ
1/5/2007 9:35:54 PM
  الشعب الفسطينى مريض نفسى ويحتاج لاطباء نفسيين هذا ما نشرته جريدة الوطن الكويتية على لسان كاتبها فؤاد الهاشم      

بتاريخ 2/1/2007
نشرت الوطن الكويتية المقال التالى
لأن الرحمة تجوز على الحي والميت، فقد ترحمت على «صدام حسين» -يوم أمس- لسبب واحد لاغير وهو «حسنته الوحيدة» التي أفادنا بها حين طرد أكثر من أربعمائة ألف فلسطيني من الكويت لم تكن عفاريت الأرض- وشيطانيها- قاطبة قادرة على إخراجهم منها! ومع ذلك فقد هتفوا له في شهور الغزو وبعد التحرير وقبل اعتقاله في الحفرة وبعد إعدامه على.. المشنقة!! الفلسطينيون بحاجة إلى أطباء نفسيين واخصائيين اجتماعيين لدراسة عقولهم، أراضيهم محتلة ويؤيدون احتلال أراضي الغير! يعانون من البطش الإسرائيلي ويفرحون لبطش صدام حسين بالكويتيين والعراقيين والإيرانيين! الكويتيون قدموا لهم الدعم وأطعموهم من جوع وآمنوهم من خوف فهتفوا لمن قتلهم!! اللبنانيون أحاطوهم بالحب والدعم والرعاية وفتحوا الحدود لهم والقتال معهم وتدمرت بلادهم بسبب ذلك فلم يحصلوا إلا على الجحود.. والنكران وكذلك فعل الأردنيون فدمرت عاصمتهم «عمان» فوق رؤوسهم في .. أيلول 1970!! الإيرانيون- وجمهوريتهم الإسلامية- وقفوا معهم وآخر منحة أعطيت لهم - بعد زيارة «إسماعيل هنية» رئيس الوزراء «الحماسي»- بلغت 250 مليون دولار فأصدروا بيانا- يوم أمس الأول -قالوا فيه إن «إعدام صدام حسين مؤامرة دبرها الأمريكيون والإيرانيون والشيعة والإسرائيليون»!! هكذا أصبح «أحمدي نجاد» - في نظرهم- مثل «إيهود أولمرت» وجورج بوش وصار الشيعة- في قياسهم - كاليهود وجنود المارينز في العراق!! الفلسطينيون- في حركتي فتح وحماس- اختلفوا في كل شيء واتفقوا على صدام حسين وتأييده حيا و.. ميتا!! الرئيس الفلسطيني «أبومازن» أعلن اعتذاره للكويتيين في مطار الكويت قبل أكثر من سنة، ثم عاد ولحس «استفراغه» هذا، بذلك البيان الذي أصدرته حركة «إغلاق» المسماه- كذبا- بـ«فتح»!!

---

...كثيرون «تفلسفوا» حول إعدام «صدام حسين» وقالوا إن موته أضاع «فرصة تاريخية» لجبال من المعلومات حول علاقة المقبور بالولايات المتحدة الأمريكية والغرب.. عموما وبأن واشنطن لم تترك له فرصة ليتحدث عن.. ذلك؟! نقول لهؤلاء إن «صدام حسين» ما كان ليستطيع أن يفتح فمه بكلمة واحدة من «جبل الأسرار» هذا لأنه- إن فعل ذلك- سيكشف نفسه لكل هؤلاء الرعاع- المغرر بهم- في الأردن وفلسطين واليمن وتونس وموريتانيا والسودان وحتى الهند والسند وبلاد تركب الأفيال، لأن معنى ذلك أنه سيكشف لهم عن «عمالته للغرب» وبأنه ليس «بطلا يحارب الصهاينة والنصارى وأعداء العروبة والإسلام» فآثر أن يصمت -بإرادته- حتى يستمر في خداعهم ميتا بعد أن ضحك على ذقونهم - وعقولهم- حيا!!

---

رئاسة- ما يسمى- بالمجلس التشريعي الفلسطيني- أصدرت بيانا آخر لا يقل سفالة وخسة ونذالة عن بيان «والدتهم- حماس» قالوا فيه.. «إن إعدام صدام حسين اغتيال وجريمة.. بشعة»!! المعارك الأخيرة التي دارت بين عناصر حركتي «حماس» و«فتح» تسببت في مقتل 40 فلسطينيا وجرح مائة!! فلسطيني يقتل فلسطينيا.. «ليس اغتيالا ولا جريمة بشعة» أما إعدام صدام الذي قتل الملايين من العراقيين والإيرانيين والمئات من الكويتيين فهو «اغتيال وجريمة بشعة» صحيح «اللي اختشوا... ماتوا» لكن هؤلاء مازالوا أحياء!!.

---

على كل مواطن كويتي تبرع بدينار واحد فقط لحركة «حماس» و«فتح» أن يتوضأ ويصلي ويستغفر ربه على هذه الخطيئة ويتوقف فورا عن الدعاء لهم بل بالدعاء.. عليهم أن يزيدهم خزيا في الدنيا وعذابا في.. الآخرة!.
انتهى المقال
والتعليق المبدئى
حسبى الله ونعم الوكيل


  لؤي    عدد المشاركات   >>  138              التاريخ   >>  5/1/2007



ونشر الكاتب ايضا مقالا اخر
كانت هذه مقدمته
حبل المشنقة.. «احفظوه»!!
 
أتمنى لو أنني استطعت لمس حبل المشنقة الذي التف حول رقبة الديكتاتور المقبور ثم أطبع قبلة على الحلقة التي كسرت رقبته وأقول لها.. «انتي وين من.. زمان»؟! أتمنى - أيضا- على رئيس الحكومة العراقية أن يرسل حبل المشنقة هذا - مع كل الإجلال والتكريم للحلقة الجميلة على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الأمريكية «واشنطن» حتى يحفظ داخل البيت الأبيض مع وعد من فخامة الرئيس «جورج بوش» بأن يرسله إلى العديد من أقطار الوطن العربي إذ يبدو - والله أعلم- أننا سنحتاجه كثيرا من أجل رقاب بعض الزعماء العرب التي أوشكت أن تنطق وتنادي الحبل قائلة «انطوني الحبل.. انطوني، وعلى جهنم.. ودوني».
ونشر فى مقال اخر التالى
سيدي الرئيس جورج بوش: Thank you !!
 
.. نتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام الى فخامة رئيس الولايات المتحدة الامريكية «جورج - دبليو - بوش» على تلك «العيدية» التي قدمها للشعب الكويتي والشعوب الايرانية والشعب العراقي ولكل الشرفاء العرب والمسلمين في العالم بإعدام المجرم المقبور «صدام حسين التكريتي» وتنفيذ هذا الحكم العادل في أول أيام عيد الأضحى المبارك حتى تتضاعف الفرحة في قلوب أهالي ضحاياه في كل مكان وعلى أي بقعة أرض!! لولا قدرة الباري عز وجل، وإرادة الرئيس الأمريكي الشجاعة، وقرار دولة الكويت المصيري، لما استطاعت القوات العسكرية الامريكية المباركة ان تدخل الى تلك الارض المنكوبة بحكم ذلك المجرم وتحررها من سلاسل الذل وزنازين الموت وتفتح شبابيك وابواب الحرية لكل شعوب المنطقة ولكل الاحرار! اليوم، واليوم فقط، ارتاحت ارواح الشهداء، وعرفت الابتسامة طريقها الى ذويهم وطبقت السماء عدالتها!
---
.. قناة «الجزيرة» اصبحت سرادقا مورست فيه كل اشكال «اللطم وشق الجيوب والنواح» على المجرم صدام حسين، وارتدى بعض المذيعين والمذيعات الملابس السوداء في جنازة حامية كان الميت فيها.. كلبا!! لو كان الهجوم العراقي على مدينة «الخفجي» السعودية عام 1990 قد نجح، لواصلت قوات صدام حسين تقدمها حتى احتلال البحرين وقطر لتليهما الامارات التي اتهمها بأنها «تقطع عنقه بعد ان قطعت رزقه» مع الكويت، بعدها، لن تكون سلطنة عمان بمنأى عن نيرانه وحقده واجرامه! على قناة الجزيرة - والمرتزقة الذين يديرونها - ان لا ينسوا ان هناك دماء لجنود قطريين اريقت في معركة «الخفجي» برصاص جنود صدام حسين الذين يصفونه الآن بـ «الرئيس العراقي» ويسمحون لأرامله وأيتامه بأن يصفوه.. بالشهيد!! مرتزقة «القناة» استمزجوا آراء الغوغاء في «اليمن» و«سورية» و«الأردن»، ونسوا ان يتوجهوا الى منازل أهالي الجنود القطريين الذين استشهدوا على يد قوات الحرس الجمهوري العراقي في معركة «الخفجي» الباسلة! لو كان «للعهر الإعلامي» مفردة لغوية لوصفه، فلن نجد خيرا من كلمة.. «قناة الجزيرة»!!
---
.. «الجماهيرية العربية الاشتراكية الديموقراطية العظمى» اعلنت الحداد ثلاثة ايام حزنا على صدام حسين! صحيح ان الطيور على اشكالها تقع!!
---
.. محام مصري اسمه «محمد منيب» وصف صدام حسين بـ «الشهيد»!! وماذا عن ثلاثة آلاف جثة لمصريين عادت الى بلادها بالتوابيت، ألا تستحق ان ترتاح أرواحها في قبورها بعد ان قتلها رصاص الغدر البعثي الصدامي؟! لو كانت جيوش المقبور اجتاحت مصر وجعلت أعزة قومها أذلة، هل كان هذا «المنيب» سيترحم على إعدام.. «المهيب»؟!
---
.. تقدمت الحكومة اليمنية بطلب الى الرئيس الامريكي «جورج بوش» للعفو عن.. المقبور!! لا يوجد رد على ذلك ابلغ من القول الشعبي المصري المأثور.. «نهيتك ما انتهيت والطبع فيك.. غالب، وديل الكلب لم ينعدل لو علقوا فيه.. قالب»!!
هناك شخص سمى نفسه ابو طارق رد على مقالات فؤاد الهاشم على الرابط التالى

الدكتور لؤى ديب


  لؤي    عدد المشاركات   >>  138              التاريخ   >>  5/1/2007



وردى عليه
قصيدة اهدتها الشيــــــــــــــــــــخة الشــــــــــــــــــــــــاعرة سعاد الصبــــــــــــــاح للراحل صدام حســــــــــين شخصيا

انا امرأة قررت ان تحب العراق

وان تتزوج منه امام عيون القبيلة

فمنذ الطفولة كنت اكحل عيني بليل العراق

وكنت احني يدي بطين العراق

واترك شعري طويلا ليشبه نخل العراق

انا امرأة لا تشابه اي امرأة

انا البحر والشمس واللؤلؤة

مزاجي ان اتزوج سيفا

وان اتزوج مليون نخلة

وان اتزوج مليون دجلة

مزاجي ان اتزوج يوما

صهيل الخيول الجميلة

فكيف اقيم علاقة حب

اذا لم تعمد بماء البطولة

وكيف تحب النساء رجالا بغير رجولة

انا امرأة لا ازيف نفسي

وان مسني الحب يوما فلست اجامل

انا امرأة من جنوب العراق

فبين عيوني تنام حضارات بابل

وفوق جبيني تمر شعوب وتمضي قبائل

فحينا انا لوحة سومرية

وحينا انا كرمة بابلية

وطورا انا راية عربية

وليلة عرسي هي القادسية

زواجي جرى تحت ظل السيوف وضؤ المشاعل

ومهري كان حصانا جميلا وخمس سنابل

وماذا تريد النساء من الحب الا

قصيدة شعر ووقفة عز

وسيفا يقاتل

وماذا تريد النساء من المجد

اكثر من ان يكن بريقا جميلا

بعيني مناضل

++++++++++++

سلام على ذكرياتي بشط العرب

سلام على طائر الماء يرقص بين القصب

سلام على الشمس تسقط فوق مياه الخليج

كاسوارة من ذهب

سلام عليه ابي وهو يهدي الى بعيدي

كتاب ادب

سلام على وجه امي الصبوح كوجه القمر

سلام على نخلة الدار تطرح اشهى الثمر

سلام على قهقهات الرعود

سلام على قطرات المطر

سلام على شهقات الصواري

وحزن المراكب قبل السفر

+++++++++++++++++

عراق عراق

اذا ما ذكرتك اورق في شفتي الشجر

فكيف سألغي شعوري ؟

وحبك مثل القضاء ومثل القدر

++++++++++++++

انا امرأة قررت ان تحب العراق

لماذا العراق ؟

لماذا الهوى كله للعراق ؟

لماذا جميع القصائد تذهب فدوى لوجه العراق ؟

لان الصباح هنا لا يشابه اي صباح

لان الجراح هنا لا تشابه شكل الجراح

لان عيون النساء تخبيء خلف السواد السلاح

لماذا العراق ؟

لماذا تفيض دموع المحبين حين يفيض الفرات ؟

لماذا شناشيل بغداد تختزن الكحل والذكريات ؟

لماذا المقام العراقي يدخل في قلبنا من جميع الجهات ؟

لماذا الصلاة امام ضريح علي

تعادل الف صلاة ؟

+++++++++++++++

لماذا تقاتل بغداد عن ارضنا بالوكالة

وتحرس ابوابنا بالوكالة

وتحرس اعراضنا بالوكالة

وتحفظ اموالنا بالوكالة

لماذا يموت العراقي حتى يؤدي الرسالة

واهل الصحارى

سكارى وما هم بسكارى

يحبون قنص الطيور

ولحم الغزال ولحم الحبارى

لماذا يموت العراقي والاخرون

يغنون هندا وستعطفون نوارا؟

لماذا يموت العراقي والتافهون

يهيمون كالحشرات مساء ويضطجعون نهارا ؟

لماذا يموت العراقي والمترفون

بحانات باريس يستنطقون الديارا؟

ولولا العراق لكانوا عبيدا

ولولا العراق لكانوا غبارا

++++++++++++++

يقولون

ان الكتابة اثم عظيم

فلا تكتبي

وان الصلاة امام الحروف حرام

فلا تقربي

وان مداد القصائد سم

فلا تكتبي

فاياك ان تشربي

وها انذا

قد شربت كثيرا

فلم اتسمم بحبر الدواة على مكتبي

وها انذا

قد كتبت كثيرا

واضرمت في كل نجم حريقا كبيرا

فما غضب الله يوما علي ولا استاء مني النبي

+++++++++++

لماذا احب العراق لماذا

ايا ليتني قد ملكت الخيارا

الم تك بغداد درع العروبة

وكانت امام المغول جدار؟

اما اخينا بالله فنسى انه كتب ابان شيوع خبر ما حدث فى حلبجة مقالا كان عنوانه

ماذا ينتظر ألأكراد ..هل ( يطش)  عليهم صدام حسين / الحلويات مقابل تعاونهم مع الفرس المجوس؟؟؟.

والان جاء ليعطى دروس فى حقوق البشر وجعل من نفسه حاكما على نضالات الشعوب


الدكتور لؤى ديب


  mansi    عدد المشاركات   >>  3              التاريخ   >>  6/1/2007



بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء  اعضاء المنتدي

سيظل الحديث عن صدام حسين شاغلا العرب حتي بعد مماتةلاننا نريد فقط اي وهم

نسير الية

لا يوجد اي عاقل في هذة الدنيا لا يعترف باخطاء وديكتاتورية حكم صدام حسين

وانة نال الجزاء العادل  الذي يستحقة

ولا يوجد عاقل ان يطالب الاخوة الكويتيون بالصفح عن هذا الجلاد  او الترحم علية بعد كل الذي اقترفة بحقهم وحق العرب جميعا بفعلتة المشينة بغزو الكويت

كفانا تمجيدا برجل اساء لنا جميعا اساء لوحدة الصف العربي ماذا اضير لو استمع الي صوت العقل وانسحب من الكويت قبل قدوم القوات الاجنبية الي ارض الجزيرة العربية لانة كان واثقا ان الامريكيين هم الذين اوعزو لة بذلك وهم لن يقاتلوة او يخرجوة من الكويت كان هذا كل تفكيرة ولا داعي للدخول في تفصيلات الغزو التي عرفها كل من عاش في تلك المنطقة  وقت الغزو وكيف تعامل الاشاوس مع الشعوب العربية وقت الغزو وكيف تم النهب والسلب  لوحدث ذلك  معكم انتم المؤيدين لصدام حسينلكنتم اول من طالب باعدامة بدون محاكمة ولا تنتظرون من الذي اعدمة وهل اعدم بطريقة شرعية او لا

كفانا البكاء علي اللبن المسكوب وننظر بعين العقل والمنطق عما يجري حولنا من مخططات صهيونية وليست امريكية كما يظن الاغلبية

محمد منسي



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2728 / عدد الاعضاء 62