اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
المصرى
التاريخ
7/25/2006 7:08:37 AM
  كلاكيت عاشر مرة : نقابة المحامين تفتح باب الجهاد .... حد يزود !!!      

                 نقابة المحامين

       تعلن فتح باب الجهاد

مع ارتفاع وتيرة المواجهة على الجبهة اللبنانية تحولت نقابة المحامين إلى قبلة ينشدها المدافعين عن كرامة الأمة، وكانت النقابة قد نظمت مؤتمرا جماهيريا شهد مشاركات دبلوماسية رفيعة المستوى وشخصيات عامة ورؤساء أحزاب سياسية كما شارك السيد يوسف أحمد سفير سوريا بالقاهرة والممثل الدائم بالجامعة العربية. ونظمت النقابة بالتعاون مع هيئة المصل واللقاح حملة للتبرع بالدم على أن يتم استبدال الدم بمشتقات وتحاليل طبية تصلح للعمليات الجراحية العاجلة حسبما قاله عاكف جاد وكيل نقابة المحامين الذى أضاف قائلا: إن هذه المشتقات سوف يتم إرسالها مع القافلة التى يجرى إعدادها وكان المؤتمر قد شهد تضامنا واسعا مع حزب الله وزعيمه حسن نصر الله.
وفى كلمته أمام المؤتمر أكد الدكتور عزيز صدقى رئيس وزراء مصر الأسبق أن المؤامرة على لبنان تؤكد بأن القوى الفاسدة قررت أن تقضى على الأمة العربية، وأضاف أن ما يحدث ليس هدفا بل مقدمة لمخطط طويل المدى. وقال إن من تقولوا على حزب الله يطعنون المقاومة فى الظهر.
وشدد على أن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة، وطالب عزيز صدقى بتفعيل اتفاقية الدفاع العربى المشترك، وأضاف أن حالة اليأس التى تعانى منها الأمة سببها الحكام الخائفين.
وأكد سامح عاشور نقيب المحامين أن إسرائيل لا تبحث عن الجنود وإذا تابعنا عمليات الضرب سوف نكتشف بأن الضرب يتم على الأماكن التى يحتمل أن يوجد بها الجنديين الإسرائيليين إنهم لا يريدون تحرير الجنديين ولكنهم يستهدفون تنفيذ القرار 9551 والقضاء على سوريا وإجهاض المقاومة المسلحة للأسف الشديد كل زعماء العالم استقبلوا ضرب الأطفال والشوخ والنساء بدم بارد وقال إنه من الغريب أن وزراء الخارجية العرب يجتمعون ويتشاورون ويحللون ويبحثون عن مبررات لخنوعهم وقال إن الشرعية الوحيدة الموجودة الآن هى شرعية المقاومة، ولذلك فإن النقابة قررت فتح باب التطوع والجهاد ضد العدو الصهيونى فى لبنان وفلسطين إنهم فى حاجة إلينا الآن فى حاجة لمن يدافع تبرعا بالمال والدم. وطالب عاشور بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد واتفاقية الكويز، وطالب بقطع البترول والغاز ومنع عبور السفن الإسرائيلية والأمريكية بقناة السويس، وأعرب عاشور عن أمله فى أن يأتى اليوم الذى يقوم فيه الشعب المصرى بمنع هذه البوارج من عبور قناة السويس بأجسادهم، وكان السفير يوسف أحمد سعيد سفير سوريا بالقاهرة قد شدد على أهمية أن تسود ثقافة المقاومة بدلا من ثقافة الخنوع والاستسلام وأشار إلى أن حسن نصر الله سينتصر وقال إن اجتماع القمة الذى يدعون إليه تنبعث منه روائح ليست طيبة، وإذا لم تجمع هذه الدول على دعم المقاومة فإنه ليس لانعقاده جدوى.
وأكد غازى فخرى عضو المجلس الوطنى الفلسطينى بأن العدو رقم واحد بالنسبة لنا هى أمريكا وليست إسرائيل إن المقاومة التى وصلت صواريخها إلى إسرائيل أكدت للعالم كله أنها المرجعية الوحيدة للشعوب العربية المستضعفة

http://www.al-araby.com/articles/1018/060723-1018-spc05.htm

- - - -

ألا أونا  .. ألا ترا   ... حد يزود يا جماعة ؟؟؟؟؟


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2893 / عدد الاعضاء 62