اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
عبد الهادي الزبير
التاريخ
3/12/2006 12:33:10 PM
  دروس وعبر      

الآن وقد آن لنا أن نتنفس الصعداء بعد أن أسدل الستار على المسرحية الكوميدية التراجيدية التي أجاد ممثلوها أدوارهم والتي أقيمت على أرض هذا المنتدى وألقت بظلالها ردحاً من الوقت ، علينا أن نتسائل جميعاً ما هي الدروس والعبر التي خرجنا بها من هذه الأزمة المؤقتة ؟؟؟؟ وما هي الضمانات حتى لا تتكرر مثل تلكم الترهات التي تحمل في ثناياها أحقاداً عالية التركيز؟؟؟ أما آن لنا أن نترفَّع عن تلكم الصغائر ونتفرغ لما يخدم الجميع وهنا لا بد أن أشيد بإدارة المنتدى متمثلة في شخص أستاذنا الفاضل أحمد حلمي حيث أثبت بجدارة قدراته العالية في إدارة الأزمات ،ورحابة الصدر، والحلم ، فنعم الرجل في المكان المناسب وهذا ما دعانا جميعاً أن نتشدق بالمنتدى لأننا حقيقة قد تعرفنا على أقلام قانونية مميزة من عدة دول عربية قلما تجدها مجتمعة في غير هذا المنتدى تترك بكتاباتها صدىً وكأنها نقشٌ على الذاكرة مما ينم عن ذخيرتهم القانونية المتماسكة ولولا أنني أتوجس خيفة من النسيان لعددتهم واحداً تلو الآخر ولكني لا أتردد في الإشادة بالأستاذة مجد عابدين التي عبرت عن شعورنا جميعاً تجاه المنتدى .

 

لا أريد التوغل في لب المشكلة ولكني وددت الإشارة بأن معظم المشاركين لم يحالفهم الحظ في اختيار الألفاظ المنمقة وتركوا أيضاً جوهر الموضوع وانشغلوا وشغلوا الناس بأمور أحسبها إنصرافية وغير منتجة في الدعوى فاهتموا بالشكل أكثر من المضمون وقليلون هم الذين اتسمت مداخلاتهم بالاحترافية وللجميع أقول أين رابط الزمالة ومن قبله الإسلام والعروبة واللغة فيا له من زمن لعين!!!!! وأقول لأن يبقى منتدانا متخصصاً هادئاً أفضل من تلك المشاركات والمداخلات التي أوقفت حتى ولو خسرنا بعض الأقلام.

 

كان قرار الإدارة حكيماً في قفل باب النقاش في الموضوع بعد أن وضعت النقاط على الحروف وما أظن أن أحداً ينكر حق الإدارة في تصويبها للمنتدى وتقويمها فيما لو انحرف عن جادة الطريق وحقها في ذلك مطلق بالحذف أو التنبيه أو إيقاف العضوية ولا ينكر ذلك إلا مكابر أو حديث عهد بالمنتديات حيث أنها الجهة الوحيدة التي توزن الأمور وترى ما لا نحن نراه فلنتفق جميعاً على هذا الحق .

 

أخيراً استميح الإدارة عذراً لتطرقي لهذا الموضوع وذلك حتى تعم الفائدة ونستفيد من عثراتنا وأن نعترف بأن لكل جواد كبوة مع تأكيدي على حق الإدارة في حذفها لأي مشاركة بدءاً بمشاركتي هذه حتى دون تنبيهي فيما لو رأت أن المصلحة العامة تقتضي ذلك لأنها أولى بالرعاية من المصالح الخاصة .       

 

 


  اسلام    عدد المشاركات   >>  4              التاريخ   >>  18/3/2006



مع شديد احترامى لرأى الأخ عبد الهادى مع استبعاد مصطلحات التعظيم التى لا محل لها هنا اذا تعمد احد مخالفة نظام الادارة كما وضحته الادارة فى ردها فلا مجال للقول ان المعاملة سيئة كما تزعم فلا هى تستطيع التدخل فى المشاركات التى تتضمن هذا السب الذى طالعناه ولا تستطيع حذف مشاركة او تلغى عضوية مشارك لان هذا اسلوب قمعى كما تزعم وبالتالى على الادارة ان تترك المنتدى سداح مداح وكل من يريد ان يشتم فاليشتم ـ يشتم ونترك طرف يفترس اخر ـ ولا احد يهتم بتعليمات ادارة المنتدى ولا نظامه . الرجوع للحق فضيلة نعم الرجوع الى الحق فضيله الاخ الزميل خالف تعليمات المنتدى ومعه غيره متعمدا كما وضحت الادارة فى ردها ووقفت عضويه عضو وتركت اخر وهذا ليس فيه مساس باحد ولا يعتبر اهانة لاحد من يخطاء ان يعترف بانه اخطاء وينتهى الموضوع هكذا اما ان يقوم اصدقاء كل عضو بالاحتجاج على اى قرار خاص بصديقهم فهذا يعنى ان المنتدى ستعم فيه الفوضى ولن تستطيع الادارة ان تضبطه .

مع تحفظى على مصطلحات التعظيم هذه لانى ارى فيه تملق لا محل له هنا

http://www.mohamoon.com/montada/(mwkcot45rxpexs55cgcxiqqs)/default.aspx?Action=Display&ID=39443&Type=3

 

 



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3212 / عدد الاعضاء 62