اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
المصرى
التاريخ
3/3/2006 6:51:34 PM
  طلب احاطة للنقيب سامح عاشور ( مطلوب الرد )      

أغلق سامح عاشور في وجوههم أبواب النقابة :

            5 آلاف يتظاهرون وسط القاهرة في اليوم العالمي لنصرة النبى الكريم

المصريون ـ خاص : بتاريخ 3 - 3 - 2006

نظم اكثر من 5 آلاف من انصار جماعة الاخوان المسلمين امس وقفة مظاهرة امام نقابة المحامين احتجاجا على الاساءة للنبى الكريم والتى روجت لها الصحف الاوربية عن طريق نشر رسوم مسيئة اليه.
تاتى المظاهرة تضامنا من جانب الجماعة مع دعوة زعيم الجماعة الاسلامية فى باكستان القاضى حسين بجعل الثالث من مارس يوما عالميا لنصرة النبى الكريم.
ردد المشاركون فى التظاهرة اناشيد وشعارات دينية فى حب الرسول الكريم من قبيل "كل شئ ممكن ننساه الا سب رسول الله" و" صوت المسلم دائما عالى .. كله الا نبينا الغالى" و" نحن الذين بايعوا محمدا على الجهاد مابقينا ابدا" و " كل الدنيا لازم تتعلم .. عن رسولنا ازاى تتكلم".
كما رفعوا اللافتات المناهضة لسياسة الحكومات العربية التى اظهرت موقفا متخاذلا تجاه الاساءة للنبى الكريم وحلموا شعارات من قبيل" اطردوا سفراء من يسبون الرسول" و " المقاطعة للمنتجات الدنماركية".
ونددوا بالموقف العربى الرسمى تجاه قضية سب الرسول الكريم كما نددوا بموقف نقيب المحامين سامح عاشور الذى اغلق ابواب النقابة فى وجه المتظاهرين للحيلولة دون اتمام الوقفة الاحتجاجية مما اضطرهم للوقوف على سلم النقابة والامكان المحيطة بها فيما حاصرت قوات الامن الشوارع المحيطة بالنقابة والمؤدية لنقابة الصحفيين ونادى القضاه.
وطالبوا الامة الاسلامية بالتضامن من اجل نصرة النبى والدفاع عن المقدسات والمعتقدات الدينية وتعهدوا بمواصلة الجهاد من اجل نصرة الدين والدفاع عن الرسول الكريم.
وطالبوا بتفعيل المقاطعة بين الدول الاسلامية والدنمارك وكل الدول التى اساءت للرسول مؤكدين انه لاينبغى الاكتفاء باعتذار رسمى وانما مواصلة الضغط من اجل صدور تشريع دولى يجرم ازدراء الاديان واهانية الانبياء.
ومن الملاحظ غياب قيادات الجماعة واعضاء مكتب الارشاد عن المشاركة فى الوقفة باستثناء امين عام الجماعة وعضو مكتب الارشاد الدكتور محمود عزت الذى دعا فى كلمة له شباب الاخوان لمواصلة الجهاد من اجل نصرة الدين


  المصرى    عدد المشاركات   >>  73              التاريخ   >>  3/3/2006



عفوا  فاتنى أن أقول أن الخبر منقول من موقع المصريين على الرابط التالى

http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=13075&Page=6

وننتظر سماع رد الأستاذ سامح عاشور على هذا الاتهام المنشور على الموقع .


محمد أحمد كمال المحامى


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2887 / عدد الاعضاء 62