اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
ايمن رشدى
التاريخ
1/23/2006 5:54:05 AM
  دعوة للمشاهدة : فيديو لمهازل وفد مصر فى افتتاح مؤتمر اتحاد المحامين العرب       

السادة الزملاء :

طرحت منذ يومين الهازل التى قام بها أعضاء وفد مصر المشاركين فى مؤتمر اتحاد المحامين العرب المنعقد فى سوريا وما قاموا به من هتافات ورقص وطبل أثناء ألقاء الرئيس بشار الأسد لكلمته ، والنفاق الذى علت به حناجرهم فى الهتاف للرئيس بشار .

وبعض الزملاء قال أنه لم يشاهد وقائع حفل الافتتاح رغم أن القناة الفضائية السورية تبث كل وقائع المؤتمر بث مباشر .

وحتى يطلع الزملاء على هذه المهازل لمن لم يسعده الحظ بمشاهدتها  أتيت لكم اليوم بتصوير فيديو لكلمة الرئيس بشار الأسد التى تخللها تهريج وفد مصر . فقط ما عليك إلا أن تدخل على الرابط التالى وستجد على اليسار عبارة ( كلمة الرئيس الاسد في افتتاح أعمال المؤتمر الثاني والعشرين لاتحاد المحامين العرب ) وتحتها كلمتين ( النص الكامل  ، فيديو )  أضغط على كلمة فيديو وقم بتحميل المقطع وسوف ترى ما يسعدك .

http://www.rtv.gov.sy/index.php?m=15&id=f1137877670 

 


  خالد كمال    عدد المشاركات   >>  6              التاريخ   >>  24/1/2006



الملف ثقيل جدا ولم استطيع تنزيله على الكمبيوتر فهو يستغرق وقت طويل . هل من الممكن أن يصف لنا من نجح فى تنزيل الملف ما شاهده



  احمد حلمى    عدد المشاركات   >>  318              التاريخ   >>  29/1/2006



إلى زميلنا الفاضل محمد بيك الشهيدى :

حيث أنك قررت بموجب مشاركتك المعنونة " اتحاد المحامين العرب .. وموسم الهجوم على النقيب "  الدخول فى مناقشة حول ما حدث من وفدنا المناضل فى  مؤتمر سوريا  .. وقد أجلت سيادتك الرد على ما ما ذكرته ومع الزميل هشام المهندس لانشغالك .. فأرجوا منك قبل أن تبادر بالرد والدفاع أن تقوم بتحميل الفيلم الذى تفضلنا علينا الزميل أيمن رشدى بإضافته على هذه المشاركة .. وأن تشاهده بتأنى وهدوء ثم تبدأ فى ردك .. واستحلفك بالله أن ترد على صادقا .. هل وأنت تشاهد هذا المقطع شعرت بالخجل من مسلك الزملاء .. أم أنك ترى أن ما شاهدته أمر عادى ولا يدعو للخجل .

وفى انتظار ردكم الكريم ...


أحمد حلمى 

المحامى بالنقض 

www.almohameen.com

 


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2740 / عدد الاعضاء 62