اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
aarif
التاريخ
1/22/2006 1:15:23 PM
  ياأمة ضحكت من جهلها الأمم......المتحدة      

 الحمد لله و لا يدوم إلا ملكه;

 تحية طيبة لكل أعضاء المنتدى و أعتذر عن طول الغياب.
 لقد كافحنا و ناضلنا في هيئتنا بالدار البيضاء، حتى أنهينا عهد نقيب المذلة والمهانة ميلود بطاش و أتباعه مثل الكربوع قصير القامة شبيه القرد عبد المجيد خشيع الذي انهزم هزيمة نكراء في انتخابات العضوية.
وتخلصنامن عمر ودرا الجاهل الشاذ،وانتخب نقيب و مجلس لن يعمر طويلا نظرا لدخول قانون المحاماة الجديد حيز التنفيذ ابتداءا من أبريل القادم و بالتالي إعادة الإنتخابات المهنية.
ومما أثار انتباهي كذلك اتحاد المنافقين عفوا المحامين العرب الذي دخل على خط الصراع الأمريكي السوري المخلوط بأوراق المستنقع اللبناني ،فبعد أن تمكنت أمريكامن إخراج حارس البوابة الشرقية من حفرة،وعرضه كبهلوان أمام محكمةجرائم الحرب في بغداد،بدأت أمريكا مخططها الرامي إلى تدمير النظام السوري بقيادة ابن قائد الحركة التصحيحية جلالة الرئيس بشار الأسد الثاني نصره الله المنتخب عن طريق التعيين .حيث تعمل أمريكا على تدميره و إخراجه من بالوعة في المستقبل.؟
 لقد دخل اتحاد المحامين العرب على الخط بالتطبيل و التزمير وترديد شعارات مزيكة حسب الله المؤيدة لابن جزار حماة بعد أن ورطه خدام أبيه وخدامه.
 وبدل ان يهتم اتحاد المحامين بوضع المهنة الخطير و العمل على إنقاذ مابقي من مكتسبات ، حشر نفسه في نزاع و مسرحية يعرف الجميع فصولها؟؟؟!!!!
 فعاشت الأمة العربية ، و بالروح بالدم نفديك يافنادق خمسة نجوم بالروح بالدم نفديك ياولائم.
 لقد كان على اتحاد المحامين أن يضم إليه القرد خشيع و الغيلم بطاش لتكتمل التشكيلة!!!!!!!!!
   آخر الكلام : قول الكاتب المغربي مصطفى السناوي:
     ياأمة ضحكت من جهلها الأمم......المتحدة.



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3452 / عدد الاعضاء 62