اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
إدارة
التاريخ
12/28/2005 1:37:54 PM
  تنبيه هام بخصوص المشاركات غير القانونية       

السادة الزملاء :

حيث تبين للادارة فى الفترة السابقة وقوع العديد من المشاكل بين أعضاء المنتدى بسبب الاختلاف حول مشاركات تتضمن موضوعات عامة لا تمت لتخصص المنتدى بصلة . كما تبين لها تزايد واضح فى عدد المشاركات الغير قانونية والتى تخرج عن تخصص المنتدى مما ترتب عليه تراجع المشاركات القانونية وكانت تأثيره سلبيا على المنتدى .

كما تلاحظ للادارة أن عديد المشاركات أنطوت على نقل لاخبار من مواقع اخبارية دون أن تتضمن تعليق أو تحليل ودون أن يكون لها علاقة بتخصص المنتدى . وصاحب ذلك نقل موضوعات عامة ليس لها علاقة بالموضوعات القانونية بعضها اثار مشاكل أدى الى مشاحانات بين أعضاء المنتدى دون داعى وبلا أهمية .

لذلك كان لزاما على الإدارة التدخل لوضع حد لهذا الأمر وإعادة المنتدى إلى مساره الصحيح باعتباره منتدى قانونى متخصص .

وبناء على ذلك قررت الإدارة بداية من اليوم أن تكون المشاركات على المنتدى قاصره على المشاركات القانونية فقط . والاستثناء على ذلك وفى أضيق الحدود للمشاركات السياسية على أن تكون منطوية على موضوع هام وتحليل أو تحاور بشأنه ويخرج عن ذلك الاخبار المنقولة من مواقع اخبارية ويفضل فى الموضوعات السياسية أن تكون ذات صلة بتخصص المنتدى .

لعى أنه لا يجوز إضافة موضوعات عامة ليس لها علاقة بتخصص المنتدى كما لا يجوز نق الموضوعات الاخبارية إلا إذا كان لها علاقة بتخصص المنتدى .

وتهيب الإدارة بالسادة الزملاء مراعاة هذا الأمر باعتباره من نظام وقانون المنتدى والالتزام به . علما بأن أى مشاركة بالمخالفة لهذا النظام المنوه عنه سوف يتم حذفها مباشرة ودون تنبيه مسبق لكاتبها .

ونشكر للزملاء تعونهم فى الحفاظ على نظام المنتدى .

إدارة منتدى المحامين العرب


  metr    عدد المشاركات   >>  5              التاريخ   >>  28/12/2005



هذا ماكنا نطالب بة من مدة طويلة  لدرجة اننا مللنا من المنتدى لما بة من موضوعات خارجة عن القانون ونشرات اخبارية جميعنا نستمع اليها وما الغرض منها سوى المشاركة فقط كما لو كانت دعاية الأمر الذى جعل بالمنتدى كثير من المشاحنات التى خرجت عن مجال الخلاف فى الراى لايفسد للود قضية بل اثرت تلك المشاحنات على علاقة الود التى يجب ان تربط بيننا كزملاء

شكرا للإدارة على تلك الخطوة الممتازة



  ابراهيم يسرى    عدد المشاركات   >>  6              التاريخ   >>  28/12/2005



خطوة موفقة من الإدارة نأمل أن تعيد للمنتدى مشاركاته التى افتقدناها منذ فترة طويلة وأعتقد أن هذه الخطوة ستلاقى قبول كثير من الزملاء


 


  طه محمود عبد الجليل    عدد المشاركات   >>  339              التاريخ   >>  28/12/2005



نؤيد قرار الادارة كل التأييد ، فالمنتدى اصبح يعج بموضوعات ابعد ما تكون عن اهتماماتنا واصبح البحث عن الموضوعات القانونية للاستفادة منها والمناقشة فيها أمر صعب ، ونرجو أن يتم تطبيق هذا القرار فعليا وان يلتزم به الاعضاء حتى يعود المنتدى الى سابق عهده وتخصصه الذى يميزه على سبكة المعلومات بين الكثير من المنتديات الاخرى .



  عاشق الحرية    عدد المشاركات   >>  692              التاريخ   >>  28/12/2005



السادة مسؤلي المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما لا يستطيع احد الاعتراض علي المنح و القيد حيث انه منتدى قانوني وبحكم تحيز ابناء المهنه الواحدة فلكم كل الاحترام ولكن اسمحوا لي ان اتفق معكم في كثرة الموضوعات المنقوله والصور التي لا تعود بالنفع . ولكن يبقي لي عدة اسئلة وارجوا الاجابه عليها بكل شفافية.

ا - الاخوة الثقانونين الذين يستصرخوا من ان المنتدى اصبح يعج  بغير رجال القانون - هل كل الموضوعات التي طرحت من غير القانونين كانت غثه ام سمينة.

2 - هل هناك من احد استكثر عليكم ان  تكتبوا في الموضوعات القانونية -= ول من جديد في القوانين الوضعيه سو موضوع الشيكات. واعتقد بان المجال مفتوح امام الجميع للمشاركة.

3 - ان كانت هذه دعوة لاقفال المنتدى  علي القانونين فنحن  نأسف علي اقتحامنا لخلوتكم وصومعتكم بارك الله لكم فيها. ولكن كان  يشرفنا ان نكون صوتا اخر بعيدا عن المعلومات الجافه بما تحمله من عب عقلي علي القارىء منكم وفي حاجة الي الناحية الادبية او مواضيع انسانية تمس العديد منا تصاغ بقالب ادبي ممتع للحوار وغير مؤذى للمشاعر الانسانية او الاخلاق. فان كانت دعوة للغير من ان يرحل عصاه ويرحل - فنحن نلبي نداء العقل وليكن لدينا شيء من الحياء لنقول لكم نعم ولبيكم في ندائكم ونعتذر عن ذلك وسوف نرحل. ان كان المقصود وهو غاية المراد.

4 - اعتقد بان للادارة الحق الكامل في حذف اى مشاركات تجد انها لاتتناسب لغويا مع وقار المنتدى او لتفاهة الموضوع وسطحيته ولها الحق الكامل في ذلك كعملية تنظمية تملي ارادتها بحكم الخبرة في تقييم الاشياء.

5 - في حالة رغبة سيادتكم بمنع غير القانونين في المشاركة علي المنتدى يرجي اعطائنا مهله من الوقت حتي نستطيع ان نطبع المشاركات التي كتبانها ثم بالتالي يمكننا ان ننحسب حفاظا علي حمرة الخجل.

ولكم جزيل شكرى واحترامي وحسن ظني بكم.

عاشق الحرية



  metr    عدد المشاركات   >>  5              التاريخ   >>  28/12/2005



الأستاذ الفاضل /عاشق الحرية

اتمنى ان تعاود قراءة الموضوع  فان عاودت قراءتة تجدة ينطوى على ان المنع لايتعدى الموضوعات الغير قانونية  فقط ولا يشمل المنع الاشخاص غير القانونين فلنا فى المنتدى اصدقاء غير قانونيينن نعتز بهم

 



  عاشق الحرية    عدد المشاركات   >>  692              التاريخ   >>  28/12/2005



الاستاذ الفاضل / محمد كامل المحامي

شكرا علي مبادرتك في الاجابه ولكن يجب ان تعرف اني قراتها جيدا وحتي انك في ردك الاخير والذى اعقب عليه هل ياترى مسموح لنا بالتواجد في المنتدى كزائرين وقاراين فقط وغير مسموح لنا ببعض  المشاركات الا ان تكون قانونية - واسف في التعبير وارجوا ان تسامحني هل سوف نكون ضمن قائمة اللاعبين المقيدين في الفريق لكن لسنا من الاساسين او علي دكة البدلاء مجرد اسماء في القائمة

انتظر اجابتك

وشكرا

عاشق الحرية



  sabryhamada    عدد المشاركات   >>  9              التاريخ   >>  29/12/2005



نشكر إدارة المنتدى على هذه المبادرة الطيبة ونود ان نكرز الجهد للأستفادة القانونية أكثر من المشاحنات لأننا كلنا زملأ وحق الزمالة يدعونا للسير فى الطريق الصحيح مع الشكر والتقدير لأدارة المنتدى


 
 sabryhamada


  احمد حلمى    عدد المشاركات   >>  318              التاريخ   >>  29/12/2005



الأستاذ عاشق الحرية :

تفسيرك لقرار الادارة غير صحيح . فالمقصود منه هو تصحيح المشاركات وليس استبعاد الأعضاء الغير قانونيين . وحتى نكون اكثر وضوحا فالأمر متعلق بمشاركات منقولة نقل أصم دون أى تعليق أو تحليل اكثرها اخبارية حولت المنتدى الى أرشيف صحفى اخبارى مجرد خبر منقول من موقع اخبارى نقل حرفى دون زيادة أو نقصان . حتى ناقل الخبر لا يقول لنا ماذا يقصد من نقل الخبر .. مجرد نقل أصم ..

وهناك موضوعات اخرى بعيدة كل البعد عن تخصص المنتدى يتم نقلها للمنتدى دون داعى .. كل هذا يؤثر على المشاركات القانونية ويجعلها تختفى بين كل هذا الكم من المشاركات المنقولة .

لكن هذا لا يعنى أن الإدارة حصرت المشاركات فى القانونية فقط .. فهناك من المشاركات ما يخرج عن القانونية لكنه مسموح به .. هناك موضوعات عامة تتعلق بالخبرات العملية فى مجالات اخرى تفيد المحامى فى عمله .. يمكن طرحها .. هناك مشاركات سياسية ولكن يشترط فيها أن تكون هادفه وليست مجرد نقل لاخبار سياسية على الأقل تتضمن تحليل او نقد أو تعليقات تفتح باب حوار مثمر .

هناك كذلك خواطر وأفكار شخصية لأعضاء المنتدى .. وهذه النوعية كتبت أنت فيها كثير جدا ولم تحذف ولم تمنع .. فمن حق الأعضاء أن يعبروا عن خواطرهم وافكارهم .. ولكن نرجوا ان تكون فى حدود المعقول وبالقدر الذى يراعى توازن المشاركات فى المنتدى لان زيادتها سيكون على حساب مشاركات قانونية تهم الأعضاء .

لذلك ارجوا أن تصحح مفهومك عن قرارات الإدارة وأن تساعدها على تصحيح مسار المنتدى وأن نعمل معا على أن تكون المشاركات مثمرة تفتح باب حوارات ومناقشات مفيدة ولا نتوقف عند نقل اخبار وموضوعات قد لا تعود بالفائدة على أعضاء المنتدى .

ارجوا أن أكون قد صححت لك مفهومك عن قرارات الإدارة واوضحت لك الصورة و يسعدنى استمرارك معنا فى المنتدى مع التأكيد على احترامنا لمشاركاتك خاصة التى تحمل خواطر وأفكار شخصية لك تفتح باب الحوار فى أمور تهم المجتمع بأثره .

ولك خالص الشكر والتقدير .


أحمد حلمى 

المحامى بالنقض 

www.almohameen.com

 


  الشيماء    عدد المشاركات   >>  170              التاريخ   >>  29/12/2005



نشكر إدارة المنتدى على قرارها الصائب ونشكر الزميل الأستاذ أحمد حلمي على التوضيح والترحيب بكل الأعضاء ومشاركاتهم

ونأمل أن نكون خير عون لإدارتنا الكريمة للسيردائماً بالمنتدى نحو المستوى الأفضل وتفعيل كل المشاركات القيمة بالبحث والحوار

خالص التحية للجميع


المحامية مجد عابدين

فأنا هنا جرح الهوى ...وهناك في وطني جراح

وعليك عيني يا دمشق .... فمنك ينهمر الصباح


  Mzidan    عدد المشاركات   >>  12              التاريخ   >>  29/12/2005



سعدت كثيرا لقرار إدارة المنتدى الذى كنا ننشده دوما ونأمل صدوره كلما طالعنا مشاركة من ذات النوعية المشار إليها ، ولكن خبت سعادتى بقراءة باقى المشاركة التى انتهت بمنح أول استثناء للقرار ، والذى أخشاه أن تتسع دائرة الاستثناءات أكثر حتى تلتهم من جديد الموضوعات القانونية بالمنتدى



محمد صلاح الدين زيدان
مدينة نصر ـ القاهرة
m_salah_zid@hotmail.com
0020101514642


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4480 / عدد الاعضاء 62