اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
إدارة
التاريخ
11/25/2005 2:15:08 PM
  تنبيه هام بخصوص عدد المشاركات اليومية       

السادة الزملاء أعضاء المنتدى :

أمس الخميس 24 نوفمبر أضاف أحد الزملاء أعضاء المنتدى ستة عشر مشاركة جديدة دفعة واحدة وفى توقيت واحد تقريبا مما أدى الى تراجع مشاركات المنتدى . كما تبين للإدارة أن المشاركات التى أضافها الزميل عبارة عن اخبار منقولة من مواقع اخرى .. وهو ما يعتبر مخالفة بنظام المنتدى .. وعليه فقد قامت الإدارة بحذف أربعة عشر مشاركة منها .

وتنبه الإدارة الى أنه قد سبق الاتفاق بين الزملاء أعضاء المنتدى على عدم جواز إضافة أى زميل لأكثر من ثلاث مشاركات جديدة فى اليوم الواحد لما فى ذلك من تأثير سلبى على المنتدى والمشاركات التى تحظى باهتمام الأعضاء .

لذلك نعيد مرة أخرى على الزملاء التنبيه على عدم إضافة أكثر من ثلاث مشاركات جديدة فى اليوم الواحد . كما نعيد التنبيه على عدم نقل موضوعات من مواقع اخرى وخاصة الموضوعات الاخبارية التى ليس لها علاقة بالتخصص القانونى للمنتدى . ونهيب بالسادة الزملاء مراعاة ذلك مستقبلا .

** بخصوص بعض الشكاوى التى وردت من الزملاء لعدم تمكنهم من مراجعة مشاركاتهم وتصحيحها قبل اعتمادها .. نحيط سيادتكم علما ببأنه قد تم اضافة خاصية لمراجعة المشاركة ضمن التعديلات الجديدة التى أدخلت على المنتدى فى الفترة السابقة .. وهذه الخاصية لمن لا يعرف هى خاصية " معاينة الصفحة " والموجودة فى شريط أدوات التنسيق أعلى المكان المخصص لكتابة المشاركة و هى الخاصية الرابعة فى السطر الأول من شريط الأدوات .. يمكن للزملاء الاستعانة بها لمعاينة المشاركة قبل اعتمادها وتصحيح ما يكون قد اضيف خطاء بالمشاركة .

و لكم جزيل الشكر والتقدير .

إدارة منتدى المحامين العرب


  محمد شلبي    عدد المشاركات   >>  26              التاريخ   >>  25/11/2005







شكرا للإداره الممتازه علي حسن الأداء المتميز
محمد شلبي


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3680 / عدد الاعضاء 62