اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
ايمن رشدى
التاريخ
11/14/2005 3:49:39 AM
  حسبنا الله ونعم الوكيل       

       تعليمات متشنجة بإسقاط جميع مرشحي الإخوان والمستقلين بجولة الإعادة

تشهد جولة الإعادة غداً الثلاثاء أعنف معركة انتخابية في 74 دائرة بمحافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والمنيا وبني سويف وأسيوط والوادي الجديد والخارجية ، حيث يتوقع أن تسفر هذه الجولة عن مفاجآت عدة في أعقاب الفشل المدوي لجبهة تحالف المعارضة والسقوط المهين لمرشحي الحزب الوطني والذي أحدث زلزالا ًداخل جدران الحزب الوطني بعد سقوط 35 مرشحا له من بينهم نوابا حاليين ، فيما حقق مرشحو الإخوان نتائج جيدة .
يأتي ذلك في الوقت الذي حذرت فيه قيادات حزبية بالحزب الوطني من تعرض الحزب لخسائر أخري في جولة الإعادة والتي يتنافس عليها 97 مرشحاً للحزب الوطني في مواجه 169 مرشحاً منهم 42 مرشحاً للتيار الإسلامي و 7 مرشحين لجبهة التحالف و 120 للمستقلين للفوز بـ 133 مقعد المتبقيين من إجمالي المقاعد التي يجرى التنافس عليها في المرحلة الأولى من الانتخابات .
وأشارت القيادات في تحذيراتها إلى أن دخول 97 مرشحاً للحزب الوطني في جولة الإعادة وضمان فوزهم جميعاً بالإضافة إلي الـ 25 مرشحاً الذين فازوا في الجولة الأولي معناه حصول الحزب الوطني علي 122 مقعداُ من 164 جملة المقاعد أي أن الحزب حقق خسارة في تلك الجولة تقدر بنحو 42 مقعداً ستكون من نصيب مرشحي الإخوان وجبهة تحالف المعارضة والمستقلين.
وأكدت تلك القيادات أنه لا يوجد أمام الحزب الوطني أملاً في زيادة عدد المقاعد إلا من خلال ضم المستقلين الذين يخوضون جولة الإعادة مع استخدام كافة الأساليب المتعارف عليها لتغيير النتائج لصالح مرشحي الحزب ومن يخوضون الإعادة علي برنامج الحزب.
وأكدت مصادر بالحزب الوطني أن الحزب الوطني وقيادته أعلن ضرورة إسقاط جميع المنافسين لمرشحي الحزب ، مؤكدة أنه لا يوجد بديل عن استخدام كافة الوسائل لإظهار الحزب بصورة جيدة أمام الرأي المحلي والعالمي وأمام الفضائيات.
في السياق ذاته ، يواجه مرشحو الحزب الوطني معارك ساخنة مع منافسين لهم قاعدة شعبية تمكنهم من النجاح ، وطالب مرشحو الحزب الوطني من القيادات العليا بضرورة مساندتهم وتعبئة كافة أجهزة الدولة لمناصرتهم للخروج من الخندق المظلم والمعبر المجهول الذي يواجهونه في تلك المعركة خاصة من قبل مرشحي الإخوان أصحاب أعلي الأصوات في الجولة الأولي .
وتشتد المنافسة في دائرة الساحل بالقاهرة حيث يواجه علي رضوان مرشح الحزب الوطني جبهات عديدة لإسقاطه ومنهم زملاءه داخل الحزب بالإضافة إلي مرشح الإخوان المسلمين الدكتور حازم محمد فاروق عبد الخالق الذي كان الأقرب للفوز لولا تدخلات اللحظات الأخيرة وإرهاب المواطنين وتحذيرهم من التصويت لصالحه .
ودائرة شبرا ، تشتد المنافسة بين المستشار محمد جويلي مرشح الوطني واللواء فادي الحبشي المرشح المستقل علي مقعد الفئات بعد الخلاقات الحادة بين جويلي وزميله علي مقعد العمال رضا وهدان ، واتهام جويلي لوهدان بأنه خانه وقام بمساندة المرشح المستقل وتأكيد جويلي بأنه لولا الخيانة لحقق الفوز من الجولة الأولي وتأكيد جويلي بأنه لن يضع يده مرة أخري في يد وهدان الذي يواجه في الإعادة عادل صليب بطرس.
وتشتد المنافسة في دائرة المطرية بين عاطف الأشموني مرشح الوطني على مقعد الفئات في مواجه ثلاثة من المستقلين علي مقعد العمال أبرزهم مرشح الإخوان محمود مجاهد صاحب أعلي الأصوات في الجولة الأولي بحصوله علي 14 ألف و 290 صوت في حين حقق الأشموني 7536 صوت وعبد الفتاح محمد عباس مستقل عمال 7745 صوتاً ومرقص إسحاق نخله عمال مستقل 5305 صوتاً.
وتشهد دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة معركة شرسة من مرشحي الحزب الوطني مصطفي السلاب وثريا لبن أمام مرشحي الإخوان المسلمين الدكتورة مكارم الديري وعصام مختار ، وأن كانت كافة المؤشرات تؤكد فوز مصطفي السلاب بمقعد الفئات وفوز عصام مختار المرشح الإخواني بمقعد العمال وسقوط ثريا لبن.
وفي دائرة الجيزة ، ما زالت الأمور حتى الآن في صالح الإخواني المهندس عزب مصطفي في مواجهة مرشح الحزب الوطني بدر محروس الذي لم يحصل علي الأصوات التي تؤهله للصمود في هذه الجولة بعد تفوق مرشح الإخوان عليه وحصوله علي نحو 5769 صوتاً.
وفي دائرة التبين ، تشتد المنافسة بقوة بين مصطفي بكري الذي حقق نسبة عالية من الأصوات تفوق مرشح الحزب الوطني نبيل الجابري الذي لا توجد له شعبية سوي مساندة الحزب له ، وفي المقابل ما زالت أسهم مرشح الإخوان علي فتح الباب مرتفعة جداً في مواجه مرشح الحزب الوطني محمد مصطفي علي مقعد العمال بالتبيين.
في دائرة أطفيح ، ما زالت الأمور بها غامضة حول التوقعات المحتملة بين مرشح الإخوان جمعة محمد البدري ومصطفي القيايات المرشح المستقل علي مقعد الفئات وحمدي عبد الرحمن وطني عمال ومحمود عبد التواب مستقل عمال.
في دائرة بولاق الدكرور ، ما زالت المنافسة قوية ويصعب التكهن بها بين مرشح الإخوان جمال عشري ومرشح الوطني أحمد سميح درويش بينما تؤكد المؤشرات تزايد فرص فوز مرشح الحزب الوطني علي مقعد العمال عمر زايد علي منافسة المستقل المندوه حسن.
وتوقعت مصادر سياسية حدوث مفاجآت من العيار الثقيل في دوائر المنوفية خاصة في دائرة تلا والتي يخوض فيها الشقيقان طلعت ومحمد السادات جولة الإعادة في مواجه مرشح الحزب الوطني محمد عطية بسيوني الذي زاد عن طلعت السادات بنحو عشرة آلاف صوت في الجولة الأولي في حين يواجه محمد السادات منافسة شرسة مع مرشح الإخوان حسن سعد حسن الصواف الذي حصل علي أصوات تزيد علي 6 آلاف صوت عن محمد السادات وتؤكد المؤشرات إلي ضياع مقعد الفئات من الحزب الوطني بالإضافة إلي فقد الحزب لمقعد العمال في الجولة الأولي.
وفي دائرة شبين الكوم أصبحت المنافسة فوق صفيح ساخن بعد خروج الدكتور أمين مبارك مرشح الحزب لتصبح المواجهة بين رجل الأعمال أحمد كليلة علي مقعد الفئات مستقل والذي حصل علي نحو 8760 صوتاً في مواجهة مرشح الإخوان رجب أبو زيد الذي تفوق علي كليلة في عدد الأصوات بزيادة 7 آلاف صوت حيث حصل أبو زيد علي 17 ألف و 330 صوتاً .
وفي دائرة قويسنا بعد خروج مرشح الحزب الوطني تدور الإعادة بين المستقلين ومرشح الإخوان ، وتؤكد المؤشرات أن مرشح الإخوان عيسي عبد الغفار سوف يحصل علي مقعد العمال بالدائرة بعد تفوقه في الجولة الأولي وحصوله علي أعلي الأصوات التي تزيد عن 21 ألف صوت في حين لم يحصل منافسه المستقل مصطفي إبراهيم إلا علي 6566 صوتاً وبفارق يزيد عن 15 ألف صوت فيما تؤكد المؤشرات على حصول مرشحي الإخوان عن عدد من المقاعد بدائرة المنوفية وأيضاً في دوائر بني سويف وفي دوائر أسيوط والمنيا.


  وائل مجدي    عدد المشاركات   >>  82              التاريخ   >>  14/11/2005



الاستاذ الفاضل / ايمن رشدي

                         تحية تقدير واحترام :-

يبدو يا سيدي اننا الان اصبحنا امام خيارين لا ثالث لهم

اما الخيار الاول /( وهو خيار المؤمن الضعيف ) ان نرفع اكفنا لله عز وجل داعيين له ان يخلصنا من هذه الفئه الباغيه وان ينقذنا مما نحن فيه 0

اما الخيار الثاني / فهو ان نتصدى لهذه الفئة الباغيه التي عبثت بمقدراتنا وعقول شبابانا

ولا اقصد بالتصدي لهم ان نبادلهم عنفهم بعنف فهم يا سيدي اقل قوه مما نتصور هم فقط ادخلوا في روعنا ذلك باستخدامهم اساليب البطش والارهاب 0

نعم يجب ان نتكاتف جميعا ونجد الحل الامثل لاسقاطهم وابعادهم عنا بالكلمه والكلمه فقط

فقد اقامت الكلمه امم وهدمت امم نستطيع ان نتكاتف يا سيدي ونعلن الاضراب العام في مؤسسات الدوله 0 يستطيع ملايين العاطلين من اصحاب المؤهلات وغيرها ان يبيتوا في شوارع المحافظات احتجاجا على اوضاعهم 0 يستطيع ملايين الفقراء الذين لا يجدون قوت يومهم او مأى يضمهم بين جنباته ان يفعلوا ذلك 0 يستطيع مثقفي هذا البلد ان يعقدوا المؤتمرات ويحشدوا سكان مصر للاحتجاج 0

كل هذا يا سيدي سيربك حسا باتهم ويجعلهم يرضخون لارادة الشعب والامثله كثيره فهاهم المراقبين الجويين فعلوا ذلك ولكن كانت مطالبهم في حدود وظائفهم فلبي طلبهم

نعم يا سيدي هذا الوطن يقوم على اكتاف الشعب وليست الحكومات 0

ولكن هل يمكن تحقيق ذلك على ارض الواقع ؟1

فاذا لم يمكن ذلك فليس لنا الا الدعاء ، وليعلموا انه دعاء مستجاب فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب 0

                           وحسبنا الله ونعم الوكيل

وتقبل تحياتي،،،،،،،،،



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2759 / عدد الاعضاء 62