اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
محمد عطية
التاريخ
11/13/2005 4:47:17 AM
  ماذا حدث فى دائرة الدقى ؟      

أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بدائرة الدقي والعجوزة عن فوز الدكتور آمال عثمان وكيلة مجلس الشعب سابقًا بمقعد (الفئات) في الدائرة، وهي النتيجة التي جاءت مخالفة لنتائج الفرز التي كانت تصبُّ في صالح مرشح الإخوان حازم صلاح أبو إسماعيل،

والمحير أن حازم أبو إسماعيل سبق أعلن التيلفزيون المصري في وقتٍ متأخرٍ من مساء أمس فوزه على آمال عثمان، وخرجت صحيفة الأهرام المسائي في صدرِ صفحتها الأولى بعنوان "مفاجآت مدوية في نتائج المرحلة الأولى.. سقوط آمال عثمان وأيمن نور وأمين مبارك" في الوقتِ الذي خرجت فيه جريدة المساء لتؤكد حدوث الإعادة بين حازم أبو إسماعيل وآمال عثمان.

إذا ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

بعدما انتقلت الصناديق إلى لجنة الفرز المركزية داخل المتحف الزراعي و انتظر المئات داخل اللجان لإعلان النتيجة و دخل مندوبو الفرز مع القضاة و المرشحين لبدء الفرز.

ثم توالت الأحداث التالية :

  • تم فرز كل صندوق في وجود المندوبين

  • بدأت النتائج الأولية تخرج من داخل اللجان إلى خارجها و تنتشر وسط الناس

  • تفوق كاسح للأستاذ حازم في اللجان فمثلا أحد الصناديق 103 صوت لحازم مقابل 37 لآمال و آخر 150 لحازم إلى 58 و آخر 87 إلى 28 و هكذا

  • خروج كل قاض بعد فرز الصندوق التابع له و تهنئة الإخوان بالفوز

  • تحول لجنة الفرز من الداخل إلى ساحة تهنئة للأستاذ حازم من المرشحين و القضاة و الشرطة و الإخوان

  • تحول ساحة الإنتظار الخارجية إلى إحتفاليات للإخوان من إنشاد و تهاني و استعدادات للإحتفالات و الفرح

  • انتهت عملية الفرز حوالي الساعة الواحدة صباحا و انتظر الناس إعلان النتيجة

  • أعلنت بعض المحطات الفضائية و الجرائد فوز حازم أبو إسماعيل على آمال عثمان ( بعضهم قال فوز حازم بعشرة آلاف مقابل ثلاثة آلاف لآمال )

  • و فجأة

  • طرد رئيس لجنة القضاة المرشحين جميعهم و مندوبيهم خارج لجنة الفرز و ادعى أنه في حالة مداولة لإعلان النتيجة النهائية

  • دخل نائب مدير مباحث الجيزة مع رئيس القضاة و بدأ الخط الساخن التليفوني بين لجنة الفرز التي إنتهت بالفعل من عملها و بين ..............!!!!!!

  • وحدثت المعجزة الساعة الثامنة صباحا بإعلان النتيجة النهائية (و حسبنا الله و نعم الوكيل)

  • فوز مرشحة الحزب الوطني (الحاكم بفكر جديد ورئيس جديد ورؤية جديدة ) ب 11 ألف صوت مقابل 3 آلاف صوت لحازم


  • الأهرام المسائي بتاريخ الخميس 10 نوفمبر ينشر:
    مفاجآت مدوية ... في نتائج المرحلة الأولى
    سقوط آمال عثمان وأيمن نور و منير فخري و عبد النور وأمين مبارك

ولا عزاء للمنظمات المدنية ومراقبة الانتخابات .


  محمد الشهيدى    عدد المشاركات   >>  512              التاريخ   >>  13/11/2005



اللهم لا حول ولا قوة الا بالله 00 حتى انتم يا حصن العدل 00 او دعونا نقول ما ينبغى ان حصنا للعدل

انها ورب الكعبة مهزلة سوف ينحدث عنها التاريخ 00 مهزلة انتخابات برلمان 2005

لقد سمعتها بام عينى من قناة النيل للاخبار 00 نجاح حازم ابو اسماعيل 00 وسقوط الست

وقد علق الضيف الذى تسضيفه القناة بان هذه الدائرة هى دائرة الجماعات الاسلامية 00 ثم اردف قائلا

انه كان من الخطأ نزول الوزيرة فى هذه الدائرة امام مرشح الاخوان 0

اّه يا بلد

وشكر للاستاذ محمد عطيه

محمد الشهيدى



  طه محمود عبد الجليل    عدد المشاركات   >>  339              التاريخ   >>  14/11/2005



                      بطاقة دوارة: خطة تزوير المرحلة الثانية

 كشفت مصادر موثقة لـ "المصريون" النقاب عما دار في الاجتماعات الطارئة التي دعي إليها أمناء الحزب الوطني في المحافظات الواقعة في الجولة الثانية والثالثة للانتخابات، والتي ضمت كبار المسئولين الأمنيين والتنفيذيين وأمناء الدوائر ورؤساء الشركات، وذلك لإقرار خطة التزوير الجديدة للانتخابات كما أقرتها الأمانة العامة للحزب الوطني وبمباركة لجنة السياسات.

وقالت المصادر إنه تم إدخال تعديلات جوهرية علي الخطة السابقة بعد الأداء الضعيف جداً لمرشحي الوطني في الجولة الأولي، مما أضطر الحزب للتدخل بشكل سافر ومفضوح لتعديل نتيجة الانتخابات، خاصة في دائرة الدقي بالقاهرة لصالح الدكتور آمال عثمان وكيلة مجلس الشعب السابق.وأشارت المصادر إلى أن الحزب الوطني يهدف إلي الحصول علي 90 % علي الأقل من المقاعد المتبقية في الجولتين الثانية والثالثة.

في السياق ذاته، حصلت "المصريون" علي تفاصيل ما دار في اجتماع سري ضم كل من د. محمد السعيد الدقاق أمين عام الحزب الوطني بالإسكندرية والسيد راشد مرشح الحزب الوطني في دائرة سيدي جابر والأمين العام لاتحاد عام نقابات عمال مصر، وكبار القيادات الأمنية بالإسكندرية وكذلك كبار القيادات التنفيذية وعدد من رؤساء شركات القطاع العام والخاص بشرق وغرب وجنوب الإسكندرية.
وأكد أمين عام الحزب الوطني في بداية الاجتماع علي ضرورة أن يحصل الحزب الوطني علي 90 % علي الأقل من المقاعد حسبما التعليمات الواردة من الأمانة العامة للحزب الوطني، مؤكداً أنه يجب التصدي لمرشحي الإخوان والمستقلين بكل السبل الممكنة، وأنه يتوجب علي الأجهزة الأمنية والتنفيذية تنفيذ هذه التكليفات الصادرة من قيادات سياسية عليا.

وكشفت مصادر "المصريون" التي أطلعت علي ما دار في هذا الاجتماع أن خطة تزوير الانتخابات في الإسكندرية بعد تعديلها تعتمد علي عدة محاور أولها الحشد الإجباري لعمال الشركات ومن ثم قيدهم بشكل جماعي للتصويت لصالح الحزب الوطني من خلال ما أسموه "بالتذكرة الدوارة " و هي تذاكر إبداء الرأي والتي تم تسريبها لمرشحي الوطني في كل المحافظات، بعد أن تم التأشير عليها لصالح الوطني.
وقالت المصادر إن هذه التذاكر الدوارة ستكون بحوزة مندوبي الحزب الوطني المتواجدين خارج اللجان حيث سيسلم كل ناخب تذكرة من تلك التذاكر المؤشر عليها للدخول بها إلي لجنة الانتخابات ليضعها في الصندوق ثم يعود لمندوب مرشح الحزب الوطني المتواجد خارج اللجنة بالتذكرة التي تسلمها من رئيس اللجنة ولم يتم التأشير عليها بعد، لتعاد الكرة مع ناخب جديد وهكذا.

وقالت المصادر إن مسئولي وزارة الداخلية سلموا مرشحي الحزب الوطني في الإسكندرية وحدهم بأكثر من 5 ألاف بطاقة إبداء رأي معتمدة علي بياض لاستخدامها مع الناخبين الذين تم شراء أصواتهم وكذلك أصوات عمال الشركات الذين تم حشدهم إجبارياً تحت سيطرة رؤسائهم.
في السياق ذاته، كشفت المصادر أن القيادات الأمنية تلقت تعليمات من وزارة الداخلية بتجاهل أي ممارسات بلطجة يقوم بها بلطجية مرشحي الوطني ضد أنصار مرشحي الإخوان أو المستقلين لمنع وصولهم إلي لجان الانتخاب للتصويت، كما تم الاتفاق علي الاستعانة بعدد كبير من المسجلات خطر للتصدي للسيدات المحجبات اللاتي سيصوتن لصالح مرشحي الإخوان.
وكشفت المصادر أيضاً أن اجتماع الإسكندرية تضمن قيام أجهزة الأمن بمنع أكبر عدد من مندوبي المستقلين والإخوان من التواجد داخل اللجان الانتخابية لتفويت الفرصة عليهم للاعتراض علي أي من مظاهر التزوير.

وكشف الاجتماع عن اتفاق تم مع اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات على أن ترشح محامي هيئة قضايا الدولة لرئاسة معظم اللجان الانتخابية بالإسكندرية حيث إنه من المعروف أن أعضاء هيئة قضايا الدولة ليسوا بقضاة وإنما هم محامون للحكومة فيما يرفع عليها من قضايا، الأمر الذي يمكن تفسيره علي أنه اختيار سيكون لصالح الحزب الوطني.
وأختتم الاجتماع بالتوجيه علي استبدال صناديق الاقتراع بصناديق أخري بنفس عدد البطاقات لكن لصالح مرشحي الوطني



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4495 / عدد الاعضاء 62