اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
محاربيون
التاريخ
7/1/2004 12:04:00 PM
  مطلوب ملف محاكمة الرئيس العراقي السابق صدام حسين      

يرجى من الزملاء، من يتمكن منهم من العثور بأي موقع على أي بيانات  أو صور مستندات مما يتضمنه ملف قضية محاكمة صدام حسين ونظامه، بدءا من مواد الإتهام ووصفه  أن يضيفها الينا بالمنتدى ، مع الشكر للجميع


  aarif    عدد المشاركات   >>  244              التاريخ   >>  1/7/2004



صدام يصف الكويتيين بالكلاب ويقول الكويت ارض عراقية في محاكمة علنية لم يسمح فيها للصحف العراقية بالحضور واستثناء الجزيرة القطرية

رفض الرئيس العراقي السابق صدام حسين التوقيع على لائحة الاتهام ضده والتي تتضمن سبع تهم وذلك في مسرحية هزلية لم يسمح خلالها الا لفضائية الجزيرة بالحضور بينما تم طرد جميع الصحفيين العراقيين

ومثل صدام امام المحكمة وهو يرتدي زيا رسميا اسود اللون ،وقد بدأ وجهه شاحباً وصوته مبحوحاً، وقال انه يرفض ان يوقع على لائحة الاتهام ضده طالبا حضور محاميه خلال الجلسة التي استمرت ثلاثين دقيقة، وقال تمسكي بلقب رئيس الجمهورية هو احترام لارادة الشعب الذي اختارني والقوات الموجودة بالعراق هي قوات غازية.  

وعلق صدام حسين فقط على اتهامه بغزو العراق قائلا 'الكويت عراقية ولم اقم بغزوها،وقال 'لقد دخلت الى الكويت لان الكويتيين الكلاب كانوا يشترون النساء العراقيات بعشرة دنانير،واعتبرالمحكمة التي مثل امامها اليوم الخميس بانها مسرح والمحاكمة مجرد مسرحية ورأى ان الرئيس الاميركي جورج بوش هو 'المجرم الحقيقي'.

وكان قاضي التحقيق العراقي وهو شاب صغير السن صورته الكاميرا من الخلف قد وجه الى صدام تهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية  في سبع قضايا،.والقضايا السبع التي اتهم بها صدام حسين هي:استخدام الغاز ضد الاكراد في حلبجة (1988)وقمع التمرد الشيعي (1991)والمقابر الجماعية (1991)والحرب ضد ايران (1980-1988)وغزو الكويت (1990-1991)و قتل رجال دين شيعة (1980 و1999)وقتل عشيرة البارزاني التي ينتمي اليها الزعيم الكردي مسعود البارزاني في الثمانينات.  

وقال المسئول ان التهمة الكبيرة التي يواجهها صدام حسين هي جرائم ضد الانسانية وتنضوي تحتها عناوين اخرى منها القتل العمد..وكان صدام يردد طوال الاستماع الى التهم الموجهة ضده انا رئيس جمهورية العراق، انا عراقي.  

من ناحية ثانية شدد محامو صدام حسين على عدم قانونية القضاء العراقي الذي مثل امامه اليوم الخميس الرئيس العراقي السابق.وقال المحامي زياد الخصاونة احد اعضاء هيئة الدفاع عن الرئيس العراقي السابق  نعتقد ان المحكمة غير شرعية لان السلطة التي انشأتها هي سلطة غير شرعية وهي الحكومة العراقية الموقتة التي انشأها الاحتلال.وشدد الخصاونة ايضا على ان محاكمة صدام تتنافى مع القانون الدولي والاتفاقيات الدولية، ومنها اتفاقية فيينا، التي اضاف انها نصت صراحة على ان اتفاقيات تعقد بين الدولة المحتلة وبين الحكومة الموقتة تقوم على اساس الاكراه، بمعنى املاء شروط المحتل على الحكومة الموقتة.  

واجمع العديد من المحامين الذين تجمعوا في مكتب رئيس هيئة الدفاع الاردني محمد الرشدان اليوم الخميس على عدم شرعية الاجراءات القضائية القائمة في بغداد، وتحدوا ان يتم اظهار الديكتاتور السابق على شاشة التلفزيون.وقال الخصاونة اتحدى الادارة الاميركية ان تعرض الرئيس صدام حسين اليوم على التلفزيون، وتجعله يخاطب الجمهور باي كلام.من جانبه، قال المحامي عصام الغزاوي ان هيئة الدفاع تضم عشرين محاميا مسجلا بالوكالة، ونحو 500 متبرع بالجهد من بينهم 200 مستشار واستاذ جامعي من جميع انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة.وجدد تأكيده على رغبة المجموعة بالسفر الى العراق. وقال طلبنا حماية من الصليب الأحمر، لكنهم اجابوا ان ذلك ليس من مهامهم، فيما قال الاميركيون ان لاعلاقة لهم بذلك.لكنه شدد على تصميم هيئة الدفاع على الذهاب الى العراق.  

واضاف الغزاوي سنسافر على مسئوليتنا.واكد رئيس هيئة الدفاع محمد الرشدان على انهم رجال قانون ونحترم القانون. رغم تحفظنا على القضاء العراقي الذي نؤكد انه غير شرعي نريد التوجه الى العراق للدفاع عن صدام حسين.وقال يحاولون منعنا من دخول العراق وعدم اعطائنا الاذن من قبل نقابة المحامين.وتابع اذا كانوا يريدون العدالة لا يكفي القول بل احترام القانون ويجب ان لا يخافوا من قدوم لجنة الدفاع الى العراق.  

ومضى يقول صدرت تهديدات وتصريحات عنيفة ضد لجنة الدفاع ونحن نطلب حماية دولية للجنة.وفريق الدفاع عن صدام مكون من عشرين محاميا، بينهم اميركي، طلبت توكيلهم عائلة الرئيس العراقي السابق.وقد اتهم محامو صدام حسين الولايات المتحدة مرارا بمنعهم من رؤية موكلهم وهددوا في التاسع من يونيو بملاحقة الحكومة الاميركية امام القضاء.ووجه فريق المحامين رسالة الى اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي يطلب منها مساعدته، كما يطلب تقريرا حول صحة صدام.  

وقد تباينت ردود فعل العراقيين إزاء مثول الرئيس العراقي السابق صدام حسين أمام المحكمة الجنائية الخاصة حيث تلا عليه قاضي المحكمة التهم الموجهة إليه.فهناك مؤيد لمحاكمته ومطالباً بإنزال أقصى العقوبات به. ومعارض يرى انه مازال رئيسا للبلاد بسبب عدم وجود حكومة عراقية منتخبة ودستور دائم للبلاد..  

وكانت الحكومة العراقية قد تسلمت  الاربعاء صدام و11 من ابرز معاونيه من قوات التحالف التي احتجزته في 31 ديسمبر الماضي في مكان قريب من مسقط رأسه بتكريت.وقال ايمن سعيد 33 عاما مهندس من الضروري أن يمثل صدام أمام القضاء العراقي لكي تؤكد الحكومة الجديد جديتها في تسلم زمام الامور في البلاد بعيدا عن تسلط قوات الاحتلال.وأضاف القضاء هو الذي سيحدد ما إذا كان صدام مجرما أو بريئا.ويقول عبد الحليم سالم 46 عاما مدرس أتمني أن يحاكم صدام قضائيا وليس سياسيا وان تكون هذه المحكمة أمينة في كشف المستور.وقال ليس المهم أن يعدم صدام ولكن المهم أن تكون محاكمته درسا لكل الحكام العراقيين الجدد والتأكيد على أن القضاء العراقي سيلاحق كل مجرم مثلما لاحق صدام ومعاونيه.  

واعتبرت أسماء مهدي 41 عاما ربة بيت مثول صدام أمام القضاء بأنه مسرحية جديدة لابعاد أنظار الرأي العام عن المطالب الاساسية في توفير الامن وتحسين الوضع الاقتصادي والكهرباء والمياه.فيما رأى زيد وائل 50 عاما متقاعد أهمية حسم محاكمة صدام وإعدامه لقطع دابر كل من تعاون معه ويتمنى عودته مجددا إلى السلطة.ولم يكن تسليم الرئيس العراقي المخلوع للعدالة العراقية أمس الاربعاء أول اتصال لصدام حسين بالعالم الخارجي منذ اعتقاله قبل ستة أشهر.فقد قام اثنان من أعضاء المجلس الانتقالي الحاكم بزيارته في زنزانته في السجن في ديسمبر الماضي عقب اعتقاله من قبل القوات الامريكية حيث كان يختبئ في حفرة تحت الارض.  

سمح مسئولو السجن الاميركيين بتلك الزيارة غير الرسمية كي يتيحوا للرجلين الفرصة للاستمتاع بلذة الانتصار المتمثل في اعتقال صدام.يتذكر موفق الربيعي مستشار الامن القومي الان وثاني الاثنين اللذين قاما بالزيارة حيث كان معه أحمد الجلبي زعيم المؤتمر الوطني العراقي أن صدام كان فظا ومتمنعا. ويتردد أنه راح يصرخ في وجهيهما قائلا 'ماذا تريدون مني أيها الكلاب؟.  

وقد غلب الطابع الرسمي على زيارة  الاربعاء وقام سالم الجلبي ابن شقيق أحمد الجلبي ورئيس المحكمة الخاصة لجرائم الحرب والتي ستحاكم صدام في نهاية الامر وبرفقته قاضي عراقي بإبلاغ صدام أن السيادة قد نقلت إلى العراقيين ومن ثم فإنه لم يعد سجينا لدى الاميركيين. ولم ترد تفاصيل عن كيفية رد فعل الرئيس السابق على هذا النبأ.  

لن يتغير شيء من الناحية الفعلية بالنسبة لصدام. فالرئيس السابق 67 عاما يعيش في زنزانة بسجن عسكري أميركي سري للغاية وإن كانت الشكوك تراود منظمات حقوق الانسان بأن السجن ربما يقع بالقرب من مطار بغداد بينما ذكرت مصادر اردنية معارضة انه كان في قاعدة الازرق الجوية الاردنية وهناك من يقول انه كان في قطر.والان تقوم القوات الاميركية وحدها بالعمل في هذا السجن وصارت هذه القوات مسئولة لا عن صدام وحده بل عن عدد آخر من كبار المسئولين الامنيين.  

 

الصهاينة يستبيحون بيت حانون
 
صدام يصف الكويتيين بالكلاب ويقول الكويت ارض عراقية في محاكمة علنية لم يسمح فيها للصحف العراقية بالحضور واستثناء الجزيرة القطرية
 
لماذا تم تسفير نبيل المرابح الى دمشق؟
 
طرد الشيخ طحنون من اهم مناصبه في الامارات وتسليم مداخيل النفط في امارة ابو ظبي لاربعة من اولاد الشيخ زايد
 
تنظيم فلسطيني جديد في مخيم عين الحلوة مؤيد لاسامة بن لادن
 
محامي صدام الاردني عصام الغزاوي يتهم وزيراً عراقياً بتهديده بالقتل
 
اليمن يغلق المدارس الدينية ويشكل لجنة لمراجعة المناهج
 
نتائج امتحانات الثانوية العامة في دولة الامارات فاز بها طلبة اردنيون وسوريون ومصريون وفلسطينيون بينما لم يفز اي مواطن اماراتي بالمراكز العشرة الاولى سواء في الادبي او العلمي
 
قائمة بأسماء المسئولين العراقيين السابقين الذين سيسلمون غدا للحكومة العراقية الجديدة
 
النواب الاردنيون يحتجون على انتشار ضباط المخابرات في قاعات امتحانات التوجيهية
 
التحقيق في عمليات فساد في شركة الفوسفات الاردنية قد تجر رجل مساعد رئيس المخابرات السابق زهير زنونة
 
نجاة المخرج طارق العريان ومصرع زميليه في حادث سير
 
كتاب يهاجم اللغة العربية يتسبّب بأزمة في البرلمان المصري
 
فدية تعيد طفلة أردنية مختطفة لأهلها
 
شتم ابراهيم نافع في الصحف المصرية ....ممنوع
 
مجلس النواب الأردني يرفض قانون الخلع ثانية ونائب يسخر من سيدات الكوفي شوب في عمان الغربية
 
فتح تشكل لجنة لاستيعاب كتائب الأقصى في السلطة
 
حماس تنفي شراكة فتح في تفجير الموقع الاسرائيلي
 
الكويت أعدت مئتي اتهام ضد صدام
 
المحكمة العليا تقر بأحقية المحتجزين في غوانتنامو بمعرفة التهم الموجهة لهم
 
جماعة مقربة إلى البيت الأبيض توجه اتهامات جديدة لليبيا بانتهاك حقوق الانسان
 
سيناريو تسليم صدام ومحاكمته
 
فضيحة تسريب الامتحانات في الاردن مفتعلة بهدف التغطية على فضيحة المنحة النفطية الكويتية
 
مظاهرة فلسطينية لمحاسبة المتورطين في فضيحة الإسمنت
 
محمد بن راشد يسترد تاجر المخدرات الاماراتي من لبنان
 
المقاومة الفلسطينية ترد بقوة وتقتل وتجرح احد عشر صهيونيا
 
عمرو خالد يبيع المخدرات الدينية ويحقق ثروة كبيرة منها
 
جماعة عرفات هددوا بقتل الدكتور حسين الخريشة لدوره في فضح تجار الاسمنت
 
اتهام خطير لمحطة الجزيرة بالتعاون مع الخاطفين في العراق
 
هل نقل صدام حسين الى سجن امريكي في قاعدة الازرق الجوية الاردنية؟
 
اغتيال عالم الفيزياء العراقي الدكتور علي عبد الحسين كامل
 
جريدة اردنية اسبوعية تكشف النقاب عن انها اول من اتصل بالمخابرات للابلاغ عن تسرب اسئلة الثانوية العامة
 
القاعدة وانصار صدام والحرس الجمهوري حاولوا السيطرة على بغداد والافغان العرب يتوافدون على العراق عبر الحدود الايرانية والسورية
 
الشرطة في الكويت في خدمة الشعب
 
الشركات الكويتية تتنازع قضائياً علي صفقات توريد الاغذية للقوات الامريكية في العراق
 
من هو سفاح دمشق ولماذا يعتدي على النساء؟
 
اتهام محمد كمال الذهبي بالكذب على المباحث الفدرالية
 
الزرقاوي يرد على علاوي بنسف مقره
 
الجلبي وابن لادن
 
المانيا تقرر طرد عشرة الاف لاجيء فلسطيني ولبناني الى لبنان
 
تراشق صحفي بالعمالة لامريكا بين فيصل القاسم وضيوف برنامجه الاتجاه المعاكس
 
كاتب كويتي يتهم ال الصباح بتخريب البلد
 
اذا كان خاتم مدير اعمال الامير ثمنه خمسون الف دولار فكم ثمن خاتم الامير اذن؟
 
برزان بصق على جثتي عدي وقصي وقال لعنة الله عليكما وعلى صدام
 
وقف تجديد التأشيرات الامريكية بالبريد للصحفيين والفنانيين ورجال الاعمال
 
كتائب الاقصى تطالب بمعاقبة المفسدين في السلطة
 
صدام سلم نفسه للقوات الامريكية وحكاية الحفرة مفبركة على ذمة رئيس وزراء روسيا السابق
 
من هو العقيد محمد اسماعيل؟
 
الحكم لمواطن عراقي بتعويض يصل الى تسعين مليون دولارا بسبب تعذيبه من قبل نظام صدام حسين
 
عمّان تنفي سحب البطاقات الصفر من أردنيات متزوجات من فلسطينيين
 
لسويد تضع ضوابط جديدة لقبول اللجوء الانساني
 
الحكم باعدام مواطنين سوريين ومواطن كويتي في مصر بتهمة تهريب طن من المخدرات الاردنية من الاردن الى مصر
 
اختطاف شابة مغربية من احد فنادق دبي واغتصابها من قبل ثلاثة مواطنين من ابناء عائلات دبوية مقربة من حكام الامارة وشيوخ دبي تلاعبوا بالقضية
 
فضيحة تهريب المنحة النفطية الكويتية للاردن الى امريكا وبيعها لصالح شركة امريكية خاصة تهز المجتمع الاردني
 
الانشقاق في عشيرة الخلايلة يؤدي الى الكشف عن وجود الزرقاوي على الاراضي الاردنية المحاذية للعراق
 
مفتي عام السعودية يتهم الفضائيات العربية ببث الفساد ومحاربة الامة وصحافي سعودي ظريف يقول ان المفتي يقصد الفضائية الصومالية وفضائية جزر القمر وفضائية جيبوتي
 
منحة جديدة للاردن وفضيحة المنحة القطرية ننصاعد في اوساط الاردنيين
 
القذافي يتبرع بتحديث المعلومات الامريكية عن ابن لادن وجماعته
 
ممنوع التجمع في قطر لاكثر من عشرين شخصا الا بموافقة وزير الداخلية
 
دائرة المخابرات العامة ستشرف في المستقبل على امتحانات الثانوية العامة في الاردن ومدير منطقة عمان الغربية باع الاسئلة لخمس مدارس خاصة بمبلغ الف وخمسمائة دينار لكل ورقة
 
ذبح عميدة كلية الحقوق بجامعة الموصل الدكتورة ليلى عبدالله سعد وقطع رأس زوجها
 
فضائية دبي استقطبت ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازر وفضائية الجزيرة تستقطب محمد حسنين هيكل
 
أسرة العالم الكيماوي المصري الذي قتل في السجون العراقية تسعى لنقل جثمانه إلى مصر
 
عمّان تدرس خيارات لمنح الجنسية لأبناء الأردنيات المتزوجات من أجانب
 
حرب طاحنة في اليمن بين الجيش اليمني وجيش ابن لادن اليمني
 
نسف بوابة منزل قيادي بالمخابرات اليمنية
 
المخابرات الاماراتية دخلت اللعبة الاعلامية في العراق من خلال جريدة النهضة التابعة للباجه جي
 
مقال في موقع ايلاف السعودي عن جريدة الحياة يتسبب بأزمة دفعت الموقع الى سحب المقال واضافة وحذف فقرات ارضاء لشربل داغر
 
الشيخ راشد بن محمد بن راشد المكتوم متهم بقتل سائق اماراتي لم يفسح له الطريق على الشارع العام
 
تماما كما ذكرت عرب تايمز .... مدارس عمان الاهلية الخاصة دفعت رشاوى للمسئولين في وزارة التربية للحصول على امتحانات الثانوية العامة
 
نائب في برلمان الكويت يزعم ان عوائد بيع المنحة النفطية الكويتية للاردن تذهب ليس الى البنك المركزي الاردني وانما الى حساب شركة امريكية على علاقة بفيصل الفايز والاردنيون ينفقون اموال المساعدات الخليجية على الحفلات
 
وقف امتحانات الثانوية العامة في الاردن والملك يكلف جهاز المخابرات بالتحقيق في تسرب الاسئلة ومظاهرات حاشدة في مدن الجنوب احتجاجا على الفضيحة
 
ليس مجرد مكتب للمصالح في ابو ظبي وانما هو عبارة عن سفارة اسرائيلية كاملة
 
السجن ثلاث سنوات لخطيب مسجد لعن سنسفيل حاكم الكويت والحكام العرب على المنبر
 
حماس تطالب بمحاكمة المسئولين والوزراء المتورطين ببيع الاسمنت المصري والفلسطيني لاسرائيل
 
بعد مفاوضات سرية مع الشيخ زايد توسط فيها الاردن مكتب اتصال اسرائيلي قريبا في ابو ظبي
 
الامارات تحاول استرداد تاجر مخدرات اماراتي من لبنان حتى لا تنفضح علاقته بشيوخ اماراتيين يعملون في هذه التجارة
 
اتهام خطير لمحطة الجزيرة
 
مقتل أحد شيوخ العشائر بتكريت في هجوم بالرصاص
 
انذار لهاني الحسن من خصومه في حركة فتح
 
الاردن يقرر تخفيض الضرائب المفروضة على الفنانيين والمطربين الذين يدخلون الاردن لاحياء حفلات غنائية
 
ابن مسئول اردني كبير حصل على اسئلة التوجيهي قبل اسبوع من الامتحانات والاتهامات موجهة الى وزير التربية خالد طوقان
 
النص الحرفي لبيان وزارة الداخلية السعودية حول مقتل المقرن
 
سعد البزازصاحب جريدة الزمان العراقية يطلق اول فضائية عربية ساخرة
 
منظمة دولية لحقوق الانسان في امريكا تزعم وجود مركز اعتقال سري امريكي في الاردن
 
واخجلاه
 
الارهابيون قطعوا رأس بول جونسون
 
اتهامات متبادلة بالعمالة على صفحات موقع ايلاف وفضائية الجزيرة وجريدة الدستور الاردنية وشاكر النابلسي لا يرى في الصهيونية شرا ويدين الاعتداء على المدنيين الاسرائيليين
 
انباء عن اشتباكات بين افراد عشيرة الخلايلة في الاردن وشيخ العشيرة ينفي
 
عبد العزيز بن فهد ونجل الحريري في قضية دعارة أمام إحدى محاكم باريس
 
حتى الكلاب سرقها كبار الضباط في وزارة الداخلية الكويتية
 
قانون جديد في فرنسا يسمح بطرد الاجانب منها اذا ميزوا بين النساء والرجال
 
السوريون عاملوني في السجن معاملة حسنة طوال 23 سنة
 
لا صلة للاميرة هيفاء الفيصل باعتداءات سبتمبر
 
القاهرة تنفي تعرض مصريين للتعذيب داخل سجون لبنانية
 
اليمن يعتزم الغاء قيود دخول الاجانب
 
اعتقال ناجي انطوان ابو خليل بتهمة تصدير اسلحة لحزب الله
 
حكومة علاوي تتهم سوريا وتهدد بالرد عليها
 
جهاد فواز المومني يحمل الفلسطينيين في الاردن جريرة عصابة طواحين العدوان المكونة من اربعة افراد من ال الصمادي
 
مهاجر فلسطيني إلى استراليا يناضل للم شمله مع قطته
 
ما علاقة الهام فريحة بالبذاءات التي تنشرها مجلة الشبكة؟
 
عرب هيوستون تبرعوا لبوش فوقعت بيتهم الخلافات بينما فاز نبيل عرفات بالصورة
 
محاولة الاغتيال فضحت هزالة الاعلام السعودي ووصوليته وسمحت للاعلام القطري بضرب السعوديين تحت الحزام
 
الأجانب في ذمة الشعب السعودي كله
 
سبعة وثلاثون بالمائة من نسوان الاردن يشاهدن افلاما جنسية
 
الاشاعة عن وفاة الرئيس مبارك اطلقتها اذاعة اسرائيل وروجت لها جريدة القدس اللندنية
 
مزاد لبيع النسوان في الفجيرة يتسبب بأزمة ايرانية اماراتية
 
اتهام مهاجر سوداني في نورث داكوتا باغتصاب قاصرين
 
محكمة مصرية تقضي بحبس صحافي بتهمة سب وزير الزراعة
 
الحكم في الأردن على الملا كريكار غيابياً بالسجن
 
كتاب فرنسي يتضمن معلومات جديدة عن اغتيال بشير الجميل
 
فيرجيس يؤكد أنه موكل من قبل 42 قريباً لصدام
 
جهاد الخازن ينضم الى كتاب الفوازير وزهير جبر يحل الفوازير بالنيابة عنه للفوز بثلاجة زانوسي
 
السجن عامين لمدير صحيفة جزائرية
 
اغتيال مسئول تدريب الوعاظ والخطباء باليمن
 
الأحزاب الكردية السورية ترفض الحظر الحكومي
 
احمد قريع عرض الرشوة وكتائب الاقصى رفضتها
 
نصائح الشيخ محمد بن راشد المكتوم للاردن ستحول المدن الاردنية الى فنادق ومحلات للمساج واوكار للدعارة السياحية
 
خمس شقيقات سعوديات يتحولن إلى ذكور
 
رئيس الوزراء العراقي اخر من يعلم
 
لبنان يوجه إتهاما لخمسة أشخاص بالتآمر مع إسرائيل
 
معركة اعلامية بين ليبيا والسعودية والقذافي يأمر بتمويل صحف وفضائيات للرد على السعوديين
 
السخرية من علي صالح وصلت الى الصحف اليمنية
 
عرفات هدد ابو مازن بالقتل .... على ذمة ابو مازن
 
طائرات الهليوكوبتر الاردنية التابعة لسلاح الجو تحولت الى تكسيات ليموزين طائرة لشمات الهواء
 
الصليب الأحمر الدولي يطالب بالإفراج عن صدام حسين
 
اغتيال مسئولة سابقة بحزب البعث في بعقوبة
 
تنظيم القاعدة يحكم منطقة الوند العراقية
 
القاعدة تتبنّى خطف مهندس طيران أميركي وتعرض شريطاً لعملية قتل روبرت جاكوب في بيته وقطع رأسه والسعودية تمنع الصحف من نقل بيانات القاعدة عن شبكة الانترنيت
 
بريطانيا قد تسلم سعد الفقية للولايات المتحدة
 
عقود السلطان قابوس الالماسية تثير ازمة في بريطانيا
 
ضباط من المخابرات الكويتية حققوا مع عراقيين وعذبوهم
 
فندق هيلتون متروبول في لندن مقر ووكر لمخابرات القذافي
 
ثمانون مليون دولار نيوزلندي من مشيخة الامارات للفريق النيوزلندي
 
الشيخ محمد بن راشد المكتوم والاميرة هيا وسر الطنزوعة التي يضعها الشيخ على رأسه
 
القذافي يأمر بالتدخل لصالح المغني الليبي ايمن الاعتر ليس حبا به وانما تجميلا لصورة ليبيا بعد الكشف عن تورط القذافي في الاعداد لعملية اغتيال الامير عبدالله
 
الصحف السعودية الرسمية والخاصة تفتح النار على القذافي
 
مستشار العمودي يتهم القذافي بتدبير محاولة اغتيال الامير عبدالله ومحامي العمودي يؤكد ان موكله يريد مساعدة الاسرة الحاكمة في السعودية لمعرفة الحقيقة
 
القبض على تاجر أسرار نووية مزعومة في دبي وجامعة الامارات تورطت بدعوة اخيه العالم النووي للمحاضرة فيها
 
رغد ترغب في العودة إلى العراق
 
منظمة مسيحية أميركية تتهك الجنرال سانشيز باقرار وسائل التعذيب في ابو غريب
 
طرد ضباط من المخابرات الاردنية من جنين لدخولهم الضفة دون تنسيق مع عرفات
 
كيف غطت الصحف العربية محاولة الاغتيال ؟ ولماذا تجاهلت جريدة العرب اللندنية الخبر وكيف تحول الخبر في جريدة الوفد المصرية الى فزورة من فوازير رمضان
 
على ذمة جريدة الوطن الكويتية .... اتهامات متبالدة بين قطر والسعودية ....الرياض تتهم قطر بتمويل المعارضة السعودية في لندن وقطر تتهم السعودية بالتورط في محاولة الانقلاب
 
الانتربول يتهم حزب الله بالقرصنة
 
طلب الإعدام لثلاثة فلسطينيين في لبنان
 
ما هي المعلومات التي يعرفها جهاد الخازن عن محاولة الاغتيال ولماذا صمت ثمانية اشهر ولم يبلغ السلطات السعودية عنها رغم انه يعمل في جريدة مملوكة لامير سعودي؟
 
رئيس المخابرات الاماراتية شخصيا الشيخ هزاع بن زايد يعتدي بالضرب والتعذيب على مواطن يمني والقضاء الكندي ينظر في القضية
 
هكذا كشفت المخابرات السعودية محاولة الاغتيال والمسعري والفقيه في ورطة
 
عبدالله السنوسي وموسى كوسا كانا حلقة الوصل في محاولة الاغتيال
 
يمنية تدعي النبوة في صنعاء
 
الشبكة العربية للمعلومات و حقوق الانسان تكذب وتزور بخصوص الرقابة على الانترنيت في الاردن وقطر والامارات
 
معمر القذافي امر باغتيال الامير عبدالله ولي العهد السعودي وفقا لافادة قدمها العامودي للمحققين واشارت اليها اليوم نيويورك تايمز
 
شاهد عيان .... احمد الجلبي ايام زمان في الاردن
 
لجؤ دبلوماسي سوري الى فرنسا
 
زواج المتعة وزواج المساكنة ينتشران في العاصمة الاردنية
 
ثلاثة من القاعدة اقتحموا مستشفي عسكريا في السعودية لتحرير قائد عملية الخبر على ذمة التايمز اللندنية
 
المسيح ظهر في مدينة الحصن الاردنية والمدينة تتحول الى مزار
 
هروب رجاء بلمليح من قصر الشيخة فاطمة الى باريس
 
السجن ثلاثون يوما لامرأة من هيوستون حرمت فرسين من الطعام
 
سوريا تجيز إنتاج أعمال عن حياة أسمهان
 
السعودية سلمت الفلسطيني علي الصفدي لمصر
 
اثرت موضوع كوبونات النفط فزعلت امريكا مني
 
الصراع بين الشيخة هند والاميرة هيا زوجتا محمد بن راشد المكتوم يخرج الى الصحف الاماراتية في صورة اخبار اجتماعية
 
اعتقال عجوز تسعيني وأبنائه السبعة لإجبار مقاوم على تسليم نفسه
 
اليمن يطلب من امريكا تسليم بلاده اربعة يمنيين محتجزين
 
اشتباكات مسلحة بين مليشيات اجهزة الامن الفسطينية
 
الجلبي يكشف النقاب عن وثائق تثبت تورط الكباريتي في فضيحة بنك البتراء
 
مسؤولو النظام السابق المعتقلون يرفضون الشهادة ضد صدام خوفا من الانتقام
 
ضباط اردنيون في اراضي الضفة الغربية دون معرفة او تنسيق مع السلطة الفلسطينية
 
السلطات السورية تصادر اموال وممتلكات مسئولين سوريين متهمين بالفساد
 
توجيه الاتهامات لمساعدي صدام نهاية العام الحالي
 
هل تم العثور على قارة اطلنطس المفقودة التي ورد ذكرها في كتابات افلاطون؟
 
البدء بمحاكمة خمسة اشقاء فلسطينيين من ال العشي في فورتورث بتكساس بتهمة تقديم العون لحركة حماس
 
الجلبي رفض مقابلة مبعوث اردني رفيع المستوى وطلب استرداد امواله التي صادرتها الحكومة الاردنية والانتربول الدولي يرفض طلبا اردنيا حول الجلبي
 
محامو متهمين يمنيين ينسحبون من قاعة المحكمة احتجاجا
 
المخابرات التونسية تراقب الصحف
 
تحقيق برلماني في مصر في تعذيب سجناء مصريين في لبنان
 
أسر الشهداء تحمل على وزير المالية الفلسطيني
 
السعودية تطلب من بريطانيا تسليمها المسعري والفقيه لعلاقتهما بهجوم ينبع
 
البرلمان اليمني يطالب بالغاء بيع حقل نفطي لأمير خليجي
 
جريدة الرأي الاردنية تسخر من عرفات وتدس على المصريين
 
ضبط ويسكي سعودي مهرب الى الكويت
 
فتوى لزعيم عشيرة عراقية بجواز ركل النساء العراقيات على مؤخراتهن حفاظا على شرفهن
 
العراق سيعيد العمل بعقوبة الاعدام وسيبدأ بصدام
 
ندوة تلفزيونية اردنية تنتهي باشتباك بالايدي وشتائم على الملك
 
عملية ابلاغ الفائزين بيانصيب الهجرة الكرت الاخضر سوف تستمر حتى نهاية يوليو تموز القادم
 
الموساد ينهب من مكتبة مخابرات صدام كتب التوراة والتلمود والقبالة والزوهار
 
قرويون سوريون شاهدوا مخلوقاً فضائياً
 
مقتل شقيق الواشي بعدي وقصي
 
يمنيون يتهمون السلطات بهدم منازلهم لقربها من بوابة منزل نجل الرئيس علي صالح
 
الباجه جي يستجم في ابو ظبي والشيخ محمد بن زايد حمل طلبا اماراتيا الى واشنطن لتعيين الباجه جي رئيسا على العراق
 
بريطاني مسلم أبلغ إف بي آي عن تدريبات للقاعدة عام الفين بعد ان خسر امواله في صالة القمار
 
النيابة العامة المصرية تستدعي الشيخ عمرو خالد للتحقيق والضحية التي افترسها فضيلة الشيخ احمد الفيشاوي تقدم رسائل غرامية مكتوبه بخطه
 

 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2795 / عدد الاعضاء 62