اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
عماد سعيد
التاريخ
3/11/2005 2:20:32 PM
  قبل ساعات من بدء الانتخابات : إنهيار فى غرفة عمليات عاشور بسبب القوائم المضروبة       

قبل ساعات قليلة من مؤتمر نادى النصر الذى عقده الاستاذ سامح عاشور كنهاية للجولات الانتخابية تسربت بعض القوائم الانتخابية التى سوف يخوض بها الانتخابات . وقد تسببت هذه القوائم فى بعض المشاكل فى المؤتمر خاصة عندما قامت مجموعة شرق القاهرة بالانسحاب من المؤتمر احتجاجا على عدم ورود أسم مرشحيهم فى قائمة الأستاذ سامح رغم الاتفاق معه عليهم .

ومن بعد وفى صباح الجمعة بدأت تبلغيت المحافظات تظهر أن قائمة الاستاذ سامح تم تبلغيها لبعض المحافظات بشكل مغاير عن بعضها .. و على مر ساعات يوم الجمعة كانت الصورة قد بدأت فى الوضح وهى أن الاستاذ سامح سوف يمارس نفس اللعبة الانتخابية التى خاض بها الانتخابات السابقة وهى تغير قائمته من محافظة لاخرى وعدم ثبات أسماء المرشحين فيها .

وبدأت حالة من الغليان تسود أنصار الاستاذ سامح نتيجة استبعاد بعض المرشحين من على القائمة التى تم تبليغها لبعض المحافظات .

وحتى ساعات الليل كانت الصورة قد تغيرت تماما وبداء النزاع ينشب بين انصار هذا الفريق واعلن البعض انقلابه على الفريق وعدم مناصرته صباح غدا .. بل وصل بهم الأمر الى الاتصال تلفونيا بانصار الفريق الاخر ة وابلاغهم انسحابهم من مناصرة الاستاذ سامح وقائمته المتغيرة ( بعض هذه المكالمات مسجلة ) .. وقد أطلق البعض عليها اسم عملية الخيانة .

وهكذا وعكس ما جرى فى الانتخابات السابقة .. بدأت غرفة عمليات الاستاذ سامح عاشور فى الانهيار بسبب توزيع القوائم المضروبة فى وقت مبكر جدا . ولازلنا نواصل الاستماع لاحداث المشاكل التى وقعت بين انصار هذا الفريق .. وسوف نواليكم بالجديد دائما والذى يبدو أنه يتغير بين وقت وآخر .. فقد اصبحت كل ساعة من الساعات المتبقية تحمل جديدا .


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 5140 / عدد الاعضاء 62