اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
صابر
التاريخ
3/6/2005 5:36:51 AM
  عاااجل وقف انتخابات الفرعيات إستمرار النقابة العامة      

أصدرت محكمة القضاء الادارى منذ دقائق عدة احكام في الطعون الانتخابية أهمها

أولا رفض الدعاوى التى كانت تطالب بوقف إنتخابات النقابة العامة وهو ما يعنى أنعقادها في مواعيدها المحددة

ثانيا وقف إنتخابات كل الفرعيات على مستوى الجمهورية

هذا ماوصلنى الان ربما هناك تفاصيل أخرى أرجو ممن لة متابعو بالامر إفادتنا


  محمد عطية    عدد المشاركات   >>  8              التاريخ   >>  6/3/2005



من الذى رفع هذه القضية ، هل هى القضية التى سمعنا عنها ورفعها رافعى دعوى الحراسة من قبل .

نرجوا افادتنا باى بيانات عن هذه القضية والحكم فيها وكل التفاصيل الممكنة اذا سمحتم .



  وحيد    عدد المشاركات   >>  6              التاريخ   >>  7/3/2005



كتب جمال إمبابي:
سادت حالة من الغضب جموع المحامين في المحافظات بعد حكم القضاء الإداري بوقف الانتخابات في النقابات الفرعية وعددها 23 نقابة.. صرح أحمد حلمي المرشح لعضوية نقابة القاهرة بأنه سيتقدم باستشكال اليوم للقضاء الإداري لوقف تنفيذ الحكم .. وأشار إلي أن رجائي عطية المرشح نقيبا للمحامين سوف يتقدم بطعن اليوم علي الحكم بالمحكمة الإدارية العليا..وعلمت 'المساء' أن مرشحي نقابة القاهرة سوف يلتقون اليوم بالمستشار أحمد ماجد رئيس محكمة شمال القاهرة باعتباره رئيساً للمحكمة الواقعة في دائرتها النقابة..كما قرر رجائي عطية تحويل مؤتمره المقرر عقده الخميس المقبل بالأوبرا إلي مؤتمر لمرشحي المحافظات للتشاور بشأن الأحكام.
كانت محكمة القضاء الإداري قد نظرت ستة طعون لكل من أبوالنجا المحرزي ضد قرارات فتح باب الترشيح بحجة أنها جاءت متزامنة مع موسم الحج.. في حين ركز طعن أحمد الغتوري الحارس القضائي السابق علي بطلان قرار رئيس محكمة جنوب بفتح باب الترشيح للفرعيات رغم أنه من حق رؤساء المحاكم الابتدائية.
قبلت المحكمة الطعنين وأصدرت حكمها السابق.. كما قبلت المحكمة الطعن المقدم من نجلاء محمد المرشحة لعضوية القليوبية والتي طالبت فيه بوقف انتخابات نقابة القليوبية.. في حين رفضت طعن كل من سري الحفناوي المرشح نقيباً للقاهرة ببطلان اللائحة الداخلية للنقابة وطعن عبدالمنعم طايع باستبعاد المحامين الذين يعملون في شخصيات اعتبارية.

( منقول من موقع جريدة المساء http://www.almessa.net.eg/ )



  طه محمود عبد الجليل    عدد المشاركات   >>  339              التاريخ   >>  9/3/2005



كتب جمال امبابي:
قضت محكمة القضاء الاداري أمس برفض الطعن المقدم من زكريا عبدالظاهر المرشح نقيباً للمحامين ويطلب فيه وقف انتخابات النقابة العامة بسبب استبعاده شهراً كاملاً من قبل اللجنة القضائية حتي أعادته المحكمة أول أمس كمرشح لمنصب النقيب.
وضعت المحكمة حداً لحالة القلق والتوتر التي سادت كافة المحامين علي مدي 24 ساعة منذ تقديم الطعن أول أمس حتي صدور الحكم الليلة الماضية.. في الوقت نفسه.. تواصلت الطعون ضد حكم القضاء الإداري بوقف انتخابات النقابات الفرعية حيث تقدم سامح عاشور بطعنين للادارية العليا بعد الطعنين اللذين تقدم بهما رجائي عطية ضد حكمي الغتوري والمحرزي.
تلقت محكمة مستعجل عابدين أربعة إشكالات في نفس الحكم. اثنان من أحمد حلمي المرشح لعضوية القاهرة وتحدد لهما جلسة 12أبريل المقبل وآخران من خالد فؤاد والمرشح لعضوية القاهرة أيضا.
علمت المساء أنه سيتم إبلاغ محمد هناء المنسي رئيس محكمة جنوب اليوم..ووفقا لقانون المرافعات سيتم وقف تنفيذ الحكم لحين البت في الإشكالات.


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4566 / عدد الاعضاء 62