اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
ramadan_abo
التاريخ
3/21/2002 3:36:00 PM
  هل للقانون معنى       

قضية لوكربى جعلت من القانون مصدر لرعب الفقراءوالضعفاءوفى ضوء ذلك لامعنى للقانون أمام المصلحه والسياسه ولله دركم ياأمريكان ويوم معاناتكم ومن معكم من شرادم اليهودلقريب إن شاء الله


  شناني    عدد المشاركات   >>  172              التاريخ   >>  21/3/2002



الزميل الأستاذ أبو غالية المحترم :
أشاركك الأسف والغضب ، وها نحن نذهب ضحية التناقض الكبير بين : قوة الحق ، وحق القوة .
العراق محاصر ومقسم فعليا إلى ثلاث دول طائفية ، وليبيا تحاكم وتعزل ، والسودان يطلب الغذاء وهو سلة الغذاء وها نحن نتفرج على تقسيمه إلى شمال وجنوب ، والصومال نزاعات قبلية أتت على الأخضر واليابس ، ومصر تستجدي القروض من هنا وهناك ، وسوريا تفتش سفنها في عرض البحر ولا تستطيع فعل شيء وما زالت أرضنا محتلة ، والفلسطينيون قتلى بالمجان ، والأردن يضيق ذرعا بتظاهرة من أجل الانتفاضة ، والجزائر غارقة في بركة الدم وقطر لم تجرؤ على إغضاب ممثل المكتب التجاري الإسرائيلي فيها ، ... وهكذا أصبحنا دول من غير سيادة ، ولا إرادة ، لأن الشعب العربي غائب ومغيب في سراديب الجهل والخوف والتخلف .
ولم يبق للقانون معنى كما قلت ، لأن القانون يحتاج إلى قوة تفرضه وتحميه . وإلا فهو مجرد أمنية أخلاقية للضعفاء يقضون حياتهم التعيسة في مضغها .
محاكمة أي عربي من قبل أميركا هي إذلال لكل عربي .
وقد رأينا في السنة الماضية كيف تمت محاكة المفكر الفرنسي روجيه غارودي لأنه شكك في عدد اليهود الذين قتلوا في المحرقة النازية ، وتم تغريمه بمبلغ عشرين ألف دولار ومنع كتابه !!
القانون ، وللأسف ، مع القوي . ولذلك ، عندما نمنا وتدروشنا وراح نفر من الأمة يفكرون نيابة عنها وفرضوا الوصاية على الشعب وأحاطوه بسياج من العزلة الفكرية والخوف والجهل والتخلف ، فلا بد أن ندفع ضريبة ذلك قهرا وذلا .
وتفضل بقبول تحياتي .. وغضبي .
موسى شناني .


  ramadan_abo    عدد المشاركات   >>  13              التاريخ   >>  23/3/2002




لك أنت أيها الزميل
لقد اطلعنا على ردكم ووجدة فيه نفس الضغط المرتفع وعلة دلك وهن أمتى وضعف أولات أمورها لك الله ياقلب ليلاك لاتجيب وليلاى لاتسمع ولكن أمة رسولها محمد لابد أن يستجيب لها القدروشكرا

 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4910 / عدد الاعضاء 62