اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
حاتم بشاي
التاريخ
10/20/2012 7:43:35 PM
  هدوء المنتد ي      

منذ فتره اتابع فيها المنتدي ولا اجد مشاركات اين اصدقاء  المنتدي


  هادف بوثلجة     عدد المشاركات   >>  87              التاريخ   >>  21/10/2012



اخى الفاضل شكرا على اهتمامك بهذا الصرح المعبر عن اراء حرة طليقة لكن المداد شح واللسان تلعثم واليد كبلت والفكر تشتت بين الربيع والخريف وكما يقال الصيف ضيعن البن
 المهم شكرا على اهتمامك وكل عام واعضاء هذا المنتدى الذى يعود الفضل اليه الى الاستاذ عبد الله الناصرى اين محمد البويزيد والشيماء ووو وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير واتمنى يكون المانع او الغياب عن المشاركات فى هذا المنتدى طارىء ويعود منتدانا مثلما عهدناه  والسلاو


  الناصري    عدد المشاركات   >>  76              التاريخ   >>  27/10/2012



الزملاء الأفاضل حاتم وهادف ..
السلام عليكم ورحمة الله ..
أشكركم لكم شعوركم النبيل .. وبالفعل انشغلنا عن المنتدى بموسوعات الشبكة التي تجاوزت العشر موسوعات ولله الحمد ، مع التحديث الفوري .. اطلقنا الموسوعة الإلكترونية للتشريعات العمانية ، وانتهينا من تشريعات مجلس التعاون الخليجي وشرعنا في موسوعة الأردن ونستعد لدول المغرب العربي في منتصف السنة القادمة بحول الله ..
لدينا أول مشروع عربي قانوني للتدريب عن بعد ، وأنشأنا ثلاث مراكز تدريب قانوني مملوكة للشبكة في كل من الرياض وجده ودبي ، وفي السنة القادمة سنستكمل مراكز التدريب في كل من الكويت والقاهرة وعمَان .. وهكذا ستسير موساعاتنا الجديدة مع مراكز التدريب القانوني ..
ولن نستريح حتى يرفرف علم الشبكة في موريتانيا الغالية ..
تحياتي لكم ولكل زميل منح المنتدى جزءا من وقته كاتبا أو متصفحا .. ولعلم الجميع فقد تجاوزت صفحات المنتدى الأربعون ألف صفحة حتى اليوم بأقلام نخبة من نجوم المحامين العرب ..

عبدالله الناصري



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4774 / عدد الاعضاء 61