اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
إدارة
التاريخ
11/19/2011 8:37:02 AM
  بيان للزملاء المحامين في المملكة ..      

شبكة المحامين العرب - السبت 23 ذو الحجة 1432 الموافق 19 نوفمبر 2011

بيان للزملاء المحامين في المملكة ..

تعلن شبكة المحامين العرب أنها سبق أن تعرضت في آخر العام 2008 م لسرقة قاعدة بيانات قديمة من قواعد بياناتها من طرف بعض موظفيها في مصر ، والموضوع لدى الجهات المختصة هناك ، وكان من المتوقع ظهور النسخة المسروقة بين وقت وآخر .. وبالفعل فقد لوحظ ظهور موقعا يدار من مصر، يحتوي نصوص من قاعدة البيانات المسروقة ، وعليه أسماء محامين لا يتمتعون بسمعة حسنة في هذا الجانب ، ممن سبق لهم التلبس في النشر الرخيص من كتب يؤلفها غيرهم ، أو الاعتداء على حقوق الأموات من المؤلفين ..إلى غير ذلك ..
وشبكة المحامين العرب وهي تتعرض لهؤلاء اللصوص المتطفلين فإنها تعتمد في حفظ حقوقها على الله اولا ثم على ما يلي :-

* وفاء الزملاء ووطنيتهم ومهنيتهم في حفظ الحقوق الذين يعرفون تاريخ شبكة المحامين العرب المملوكة لثلاثة عشر محاميا من محامي المملكة ، وكونها اول من ضحى وصرف المبالغ الطائلة على جمع شتات الانظمة والصرف على طباعتها ثم مراجعة الطباعة ثم المطابقة الاولى ثم الثانية ضمن مسار طويل من العمل والتحقق والمطابقة وتصحيح الأخطاء ... ولم تربح الشبكة منذ عشر سنوات وحتى اليوم ، ليأتي ضعيف نفس ويسرق ثم يقوم بترويج مسروقاته بواسطة ضعيف نفس آخر منالسعوديين للأسف الشديد .

* كما تعتمد بعد الله على ما قامت به من تعليم طباعتها على كل نظام بعلامات فارقة ، فلم يخل نظام واحد من ميزة فارقة ، فضلا عن أمور أخرى ، وستقوم الشبكة برفع دعوى التعويض على كل من يقوم بترويج هذه النسخة المسروقةفي المملكة .
وسنوافيكم بكل تطور و جديد في هذا الشأن ..

ويمكرون ويمكر الله ،والله خير الماكرين .

مدير عام الشبكة
المحام عبدالله محمد الناصري


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3450 / عدد الاعضاء 62