اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
الشيماء
التاريخ
5/28/2011 4:39:05 PM
  هذا الساحر الفيس بوك هل هو صديق جمعنا أم دخيل فرقنا ؟؟      

هذا الساحر الفيس بوك هل هو صديق جمعنا أم دخيل فرقنا ؟؟

 

 

منذ مدة تختلف من شخص لآخر بدأ تعاطي كل منا مع هذا السحر الذي سرى على الجميع سواء بالإرادة المباشرة الحرة أم بالعدوى أو للمجاراة فلم يشعر أحدنا بنفسه إلا وقد أصبح منضماً إلى فيلق المدعو / فيس بوك / فأخذه التيار و أعجب بالنهر الهادر المتدفق صديق لا بل أصدقاء يحادثونك في التو والحين أحبة ربما أضعتهم منذ زمن والآن وجدتهم وأنت تبحث عن الأصدقاء تكتب تمتلك جدارك و تحل نفسك ضيفاً على الآخرين تنكز وترسل وتتلقى ....... حقاً عالم جديد هكذا قيل لي و أجبرت على ولوج عالم هذا الساحر أتدرون لماذا ؟؟ لأن هذا الأمل المشرق وردة المستقبل النضرة حماها الله ورعاها أبت إلا أن تفرضه علي وسيلة للتواصل معها أنه ابن أخي الذي لم يتجاوز الرابعة عشر من عمره عندما صمم أنه لا الهوتمل ولا غيره سيكون وسيلتنا للتواصل فهو يتملك صفحته الخاصة على الفيس بوك وعلي تفهم هذا الرسول المطيع السريع والتعامل معه ....... أمراً وطاعة أيها الحبيب المستبد أنت في بؤبؤ العين وطلبك أمر لا يناقش لا بد لي من التنفيذ و كانت لي صفحة و أصبحت تلميذة مستجدة في هذا العالم

 

راقبته تعاملت معه بتؤودة وحذر فربما ضغطت على أيقونة خلاف ما أريد وما زلت أتعلمه

 

هذا أنت أيها الفيس بوك ؟؟؟؟؟ حتى هذه اللحظة لم يصلني بعد كنه السحر الذي أضفوه عليك والذي شغلني طويلاً عندما رأيت العديد من المنتديات يهاجر أبناؤها كالطيور في موسم الشتاء ويدعون أماكنهم خاوية تناديهم بصوت حان رقيق ولما تسألهم أيها الأخوة أين أنتم أين روح و حيوية الأمس يقولون لك أنت محق لكن أعذرنا أنه الفيس بوك سرقنا أنه الأسرع والأحدث ....... ودخلت عالمكم الساحر بناء على طلب الحبيب المستبد ولكنني لم أجد بعد فيه ما وجدتم لم أجد مقالة تنعش فكري أياماً كي يتواصل معها لم أجد فيه ما يزيد رصيدي الفكري ويثريه حتى يسكره نشوة معرفة وعلم لم يدفعني للبحث عن فقه أو قانون كي أرد على مشاركة وأكون على مستوى كاتبها فحتى الآن ما أحسسته هذا الفيس بوك إلا ماكدونالد وجبة همبرغر سريعة ساخنة ولذيذة للحظات لكنها لا تغنيني عن طبق السلطة المفضل لدي بما يحتويه من فيتامينات و فوائد برغم ما يتطلب تحضيره من وقت.

 

و وجدت نفسي أسال نفسي و أسأل الأصدقاء وهم يمعنون في الخوض داخل هذا البحر المتلاطم الأمواج الهادر :

 

هل هذا الفيس بوك صديق جمعنا أم دخيل فرقنا ؟؟

 

شغل الكثيرون به عن أماكنهم الأثيرة فهي وإن كانت لا تزال لها كل العبق بأرواحهم لكن هذا الساحر يسلبهم الوقت والتركيز ويسرقهم ممن حولهم ليحتكرهم له ترى أهو كذلك أم لم يصلني سحره بعد ؟

 

فمن لديه جواب السؤال الأهم الذي بدأت به  ؟؟

 

هل هو صديق جمعنا أو دخيل فرقنا وشتت تركيزنا ؟؟؟


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3776 / عدد الاعضاء 62