اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
محمود رضوان
التاريخ
5/13/2011 7:48:39 PM
   إلي كل المحامين المدافعين عن رموز الفساد ... كفاكم فلن يجدي دفاعكم شيء .. نشكركم علي حسن تعاونكم معنا       

 إلي كل المحامين المدافعين عن رموز الفساد ...

كفاكم فلن يجدي دفاعكم شيء 


نشكركم علي حسن تعاونكم معنا



... نحمد لله علي الحكم العادل علي الفاسد حبيب العادلي بالسجن 12 سنة، لادانته بتهمتي الفساد وتبييض الأموال
حبيب العادلي.jpg

 الحكم بالسجن على وزير الداخلية السابق حبيب العادلي 12 سنة، لادانته بتهمتي الفساد وتبييض الأموال، باعتباره بداية لمزيد من الأحكام ضد أركان رموز نظام الرئيس السابق حسني مبارك، والذين يحاكم بعضهم ويخضع آخرون لتحقيقات في اتهامات تتوزع بين الفساد وقتل المتظاهرين.

ولم تستمر جلسة المحاكمة اكثر من عشر دقائق، دخل فيها القاضي المحمدي قنصوة المعروف بصرامته، بعد العادلي بدقائق، لينطق على الفور بالحكم بالسجن 12 عاماً وبغرامة 25 مليون جنيه. وسيفتح الحكم شهية المصريين لسماع أحكام أكثر شدة، خصوصاً أن هذه القضية بين الأضعف لناحية حجم الفساد الذي تورط فيه وزراء سابقون. كما أن العادلي تنتظره محاكمتان واحدة بتهمة إصدار الأوامر بقتل المتظاهرين والمسؤولية عن الانفلات الأمني، والأخرى بتهمة إهدار أموال عامة.




و الفاسد زهير جرانة، ورجلي الأعمال الهاربين هشام الحاذق وحسين سجواني بالسجن المشدد 5 سنوات، وذلك في قضية بيع أرض جمشة البترولية بسعر دولار للمتر الواحد، وتغريمهم متضامنين 50 مليون دولار مثلي قيمة الأرض


وفور صدور الحكم انفعل عدد من أشقاء زهير جرانة وقام أحدهم بإلقاء زجاجات المياه على الصحافيين وحاول الاعتداء عليهم مع عدد من أقاربه فتدخلت عناصر تأمين القاعة من الجيش والشرطة وأخرجت أقارب جرانة، بينما تقدم الصحافيون ببلاغ لما حدث لهم .


لم تستغرق جلسة الحكم أكثر من 5 دقائق، واستمعت المحكمة لتسجيل يثبت أن الرئيس السابق حسني مبارك أمر بتحديد سعر دولار للمتر في منطقة جمشة الغنية بالبترول، حيث طلب دفاع المتهم الأول عرض اسطوانة مسجلة ضمن إحراز القضية مسجل عليها توجيه الرئيس السابق بتحديد دولار للمتر . وقالت مصادر قضائية إن المحكمة استندت في حيثيات حكمها إلى ما أبدته النيابة من دفوع والتي أكدت أن الشعب المصري هو المجني عليه الأول والأخير في هذه الدعوى، وأن المتهمين أضلهم الشيطان وكانوا مثالاً للنفس البشرية الأمارة بالسوء التي مهدت لهم الكسب الحرام، كما سفكوا كل القيم العليا وأهدروا المال العام .

 


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4140 / عدد الاعضاء 62