اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
محمد الشهيدى
التاريخ
1/18/2011 5:42:38 AM
  الى الصديق العزيز الاستاذ رمضان الغندور       

اتحفنا الاستاذ العزيز رمضان الغندور بعدة موضوعات ومداخلات توحى ان الاستاذ حمدى خليفة هو الذى اقترح تكريم الاستاذ سامح عاشور .. ورغم ان الاستاذ سامح عاشور قد نفى ذلك صراحة على قناة المحور الا ان الصديق رمضان مازال يصر على ذلك ويأتى بقصاصات من هنا ومن هناك ليؤكد على هذا الامر وازاء ذلك وجدنا انفسنا مضطرين للرد على الاستاذ رمضان الغندور فى مشاركة مستقلة حتى يعرف الجميع حقيقة الامر .
1 - لقد نفى الاستاذ سامح عاشور ما يدعيه الاستاذ حمدى خليفة جملة وتفصيلا على قناة المحور والجميع يعرف انه من المستحيل ان يكذب سامح عاشور على المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب ولكن الجميع يعلم ان سوابق الاستاذ حمدى خليفة الكثيرة جدا تجعله يقول ما لم يحدث .
2 - لو صح كلام الاستاذ رمضان الغندور وكلام الاستاذ حمدى خليفة لكان كلام الاستاذ خليفة فى حق سامح عاشور هرطقة واقرار منه بخطاه فى حق عاشور
3 - لو كانت مبادة التكريم حقا من عنديات حمدى خليفة لاعلن عنها قبل التكريم وملآ الدنيا ضجيجا اعلاميا ولا يجعلها مبادرة سرية ولكنه تفاجأ بان جميع اعضاء المكتب الدائم قد وقعوا على طلب التكريم الا هو فما كان منه الا ان اراد الا يكون الوحيد الرافض للتكريم .
4 - ارجوك يا استاذ رمضان ليس كل ما تنشره الصحف صحيح لانك تعرف كيف يتم ذلك وبالذات اذا كان الامر متعلق بالاستاذ حمدى خليفة فالامر بالنسبة له الان سهل وميسور
5 - اعجب اشد العجب لماذا يريد حمدى خليفة ان يأخذ دور المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب والذى كرم عاشور فالتكريم يا استاذ رمضان ليس من خليفة ولكنه من الاتحاد
وفى النهاية الامر الان لا يهم لانها ايام قليلة ويصبح الاستاذ حمدى خليفة زميلا عزيزا يجلس خارج غرفة صنع القرار ولكننا نؤكد على انه استطاع فى هذه الفترة التى جلس فيها على كرسى النقيب استطاع ان يستفيد من احمد عز استفادات كبيرة ما كان يستفيدها لو لم يكن على هذا الكرسى وطبعا ( انت سيد العارفين يا استاذ رمضان ) يعنى بداية من كرسى مجلس الشورى وحتى ........... ولا بلاش مش مهم
مع تحياتى ايها العزيز الاستاذ رمضان الغندور


  طه محمود عبد الجليل    عدد المشاركات   >>  339              التاريخ   >>  18/1/2011



الصديق العزيز / محمد الشهيدى
سلامات يا باشا وعمر مديد فى الخير إن شاء الله

  عمران فاضل    عدد المشاركات   >>  9              التاريخ   >>  18/1/2011



أوهذا بجديد على رمضان بك الغندور ؟
معلوم عنه أنه هو ضابط الإيقاع لخليفة على الطبلة 00 والرق كمان 00

عمران فاضل


  محمد نبيه    عدد المشاركات   >>  380              التاريخ   >>  18/1/2011



نهنئ الرجل العاقل / محمد الشهيدى بعيد ميلاده وجزى الله الشيطان الكبير بمثل مافعل ويفعل من وضع الضغائن والسدود وبث روح الفرقه بين الناس .

__________

محمد نبيه

0123713024


  رمضان الغندور    عدد المشاركات   >>  936              التاريخ   >>  18/1/2011



الحبيب والصديق الغالي والقريب من القلب
لك تقديري عما سطرته وأعلم حيادتك وحبك لنقابتك لقربي منك ولشخصك العظيم .
ولكن معذره اذكرك بمقولتان للأستاذ الفاضل النقيب السابق سامح عاشور :
الاولي : ان الاتحاد ارسل له مرات عديده لتكريمه ولكنه في كل مره يعتزر .
الثانيه : لقد فجئت بهذا التكريم .
اضع بين يديك هذان الاجابتان وكذا لما سافر الي المغرب في هذا التوقيت مع انه فوجئ علي مقولته ؟
لا اخفيك خبرا فالنقيب حمدي خليفه يعلم عن كل الترتيبات قبل سفره وقبل التجهيز لأنعقاد المؤتمر .
وانه كانت هناك ترتيبات علي ان يكون ضمن التكريم تعين النقيب سامح عاشور منصب مساعدا للأمين العام وهي فكره النقيب خليفه ووافق عليها الاعضاء سرا ليوم التكريم .
عزيزي محمد بك لايجوز ترشيح محامي مصري الا بعد موافقه نقيب محامي مصر ورئيس الاتحاد وفي حاله اعتراضه لايحق للأتحاد عرض الموضوع ولولا موافقه النقيب خليفه المبدئيه قبل السفر ماعرض هذا الموقف وكان التكريم عباره عن تذكار وتصفيق فقط .
عزيزي لايجوز ان يرشح عضو مكان اخر توفاه الله الا بعد مرور ستون يوما الا اذا رأي رئيس الاتحاد ذلك من ضروره وقد وافق النقيب خليفه رغم عدم مرور المده .
عزيزي كان مقرر التكريم نهايه المؤتمر الا ان النقيب خليفه جعله يوم الخميس قبل انتهاء المؤتمر ليكون ضمن فعليات المؤتمر لرفع شأن التكريم .
اخيرا ياحبيب القلب كنت علي علم بكل هذه التفاصيل قبل المؤتمر بأيام وكان الغرض منها تجميل صوره مصر بعد انطباع صوره التشرزم التي وصلت للكافه وكانت من اخلاق الفرسان والقلب الابيض من النقيب حمدي خليفه حفاظا للصالح العام بعيدا عن المصلحه الشخصيه كونه لاينظر للترشيح لمره ثانيه ان ينهي دورته بترابط وتوحيد صف المحامين .
تقبل تقديري واحترامي لشخصك الكريم اخي محمد بك الشهيدي .

اخيرا كلمه لصاحب الطبله والرق والمزمار اقول له انها اساليب رقاصين شارع محمد علي وليست اساليب المحامين فلن يعرفها الا ذاكرها وكاتبها لدرايته بها والعلم بها فهو اسلوب خارج اداب الاختلاف والرأي ولكنها مع اهالي شارع محمد علي مباحه والعلم علي الراوي .


الضربات القوية تهشم الزجاج فقط... لكنها تصقل الحديد...

إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً


  عمران فاضل    عدد المشاركات   >>  9              التاريخ   >>  26/1/2011



بعد أن غيب خليفة النقابة عن أداء دورها الوطنى الذى كان مسموعا وبقوة فى الماضى وكان الجميع يعمل لهبّة نقابة المحامين مليون حساب 00 للأسف خليفة الآن ينفذ أجندة الحزب الوطنى ويغلق أبواب النقابة فى وجه المحامين لذلك فليسقط حمدى خليفة وليسقط معه كل أعضاء مجلسه الذين سايروه فى قراراته خلال الفترة الماضية
 

عمران فاضل


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4447 / عدد الاعضاء 62